هكذا سيعود رونالدو إلى إنجلترا

2021-06-08 09:01
هل يعود كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن مشاهدة البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد ليست مستحيلة، وقالت الصحيفة خلال تقرير نشرته أن الشركة الراعية للنادي الإنجليزي "شيفروليه" تؤيد تمويل هذه الصفقة لما لها من عوائد معنوية ومادية. 

وقد خلصت شركة السيارات الأمريكية إلى نتائج تتضمن أن وجود رونالدو في يوفنتوس وحمله لقميص ترعاه شركة منافسة في ذات المجال، وهي "جييب"، جعل من أسهم الطرفين ترتفع بشكل كبير، حيث انتعشت أسهم النادي الإيطالي بمقدار 30 في المئة في بورصة ميلانو، وهو ما ينعكس أيضا على القيمة السوقية لشركة "جييب".

وعلى الرغم من أن رونالدو سيبلغ 36 عاما بعد شهرين، إلا أنه قادر على البقاء في أعلى المستويات خلال المواسم الثلاثة المقبلة على الأقل، وهو ما يحفز الشركة الراعية للنادي الإنجليزي على ضخ الأموال اللازمة لجذبه من جديد، وإقناع يوفنتوس بالتخلي عنه، حال تمكنوا من تسديد قيمة ما دفعوه إلى ريال مدريد، كما أن خروج رونالدو قد يقلص من حجم الإنفاق في ظل صعوبات جائحة كورونا. 

وأمضى كريستيانو ست سنوات ناجحة في قلعة "أولد ترافورد"، حيث سجل مع يونايتد 118 هدفا في 292 مباراة وفاز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي، وثلاثة كؤوس محلية، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، كما حصل على أول كراته الذهبية الخمس خلال تلك الفترة الزاهية.

ووفقًا لمجلة فوربس للأعمال، فهو أول لاعب كرة قدم وثالث رياضي على الإطلاق يكسب مليار دولار خلال مسيرته المتألقة، وسيحتاج يونايتد إلى تلبية توقعاته وتوقعات يوفنتوس.

شارك: