هزيمة وبداية محبطة لمحمد صلاح وآرني سلوت مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 21:33
محمد صلاح مع ليفربول في مباراة الفريق أمام بريستون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض ليفربول للهزيمة بهدف نظيف أمام فريق بريستون نورث أند في مركز تدريب أكسا، بعد ظهر يوم الجمعة، في أول مباراة للفريق تحت قيادة مدربه آرني سلوت ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

شارك محمد صلاح، قائد الفريق من البداية ولعب لمدة 45 دقيقة حيث قام سلوت باختيار تشكيلتين مختلفتين تمامًا في كل شوط، مع مشاركة 25 لاعبًا في النهاية خلال المباراة التي استمرت 90 دقيقة.

فريق الريدز في الشوط الأول شهد وجود أقوى المتاحين إلى جانب محمد صلاح، مع وجود فيتسلاف غاروس في المرمى خلف رباعي الدفاع كونور برادلي، سيب فان دن بيرغ، غاريل كوانساه وكوستاس تسيميكاس.

في حين بدأ كورتيس جونز وهارفي إليوت ودومينيك سوبوسلاي، في خط الوسط بينما اصطف بن دواك وفابيو كارفاليو ومحمد صلاح في الهجوم.

تشكيل الشوط الأول: غاروس، برادلي، فان دن بيرغ، كوانساه، تسيميكاس، جونز، إليوت، سوبوسلاي (إندو، 33)، دواك، صلاح، كارفاليو.

تشكيل الشوط الثاني: ديفيز، ستيفنسون، نالو، فيليبس، تشامبرز (بيك، 75)، إندو (نيوني، 75)، باغسيتيتش، مورتون، ماكونيل، كوماس (بلير، 75)، جوردون.

جاء الهدف الحاسم من جناح مانشستر يونايتد السابق روبي برادي، الذي استفاد من تمريرة خطأ لليفربول في نصف ملعبه مسددًا كرة من مسافة 40 ياردة سكنت مرمى الحارس البالغ من العمر 22 عامًا فيتسلاف غاروس.

آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد يسقط في أول مباراة له

ويفتقد ليفربول الكثير من لاعبي الفريق الأول بسبب مشاركتهم في بطولتي اليورو وكوبا أمريكا في الأسابيع الأخيرة، حيث سيعود كل من ترينت ألكسندر أرنولد، وأليكسيس ماك أليستر، وفيرجيل فان دايك، وأليسون، وكودي غاكبو، ورايان غرافينبيرش، وداروين نونيز، وأندرو روبرتسون، وديوغو جوتا، وإبراهيما كوناتي، ولويس دياز لتعزيز الفريق قريبًا.

ليفربول يستعد للسفر إلى الولايات المتحدة

وتعد هذه المباراة التحضيرية الوحيدة لفريق ليفربول قبل سفره إلى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، حيث سيواجه ريال بيتيس في الساعات الأولى من صباح يوم السبت المقبل، ثم سيلاقي لاحقًا منافسي الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال ومانشستر يونايتد.

وسيعود ليفربول لخوض مباراة ودية في 11 أغسطس على ملعب أنفيلد ضد إشبيلية، حيث يأمل سلوت أن يستقر بطريقة اللعب والتشكيلة المناسبة قبل أن يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز برحلة إلى إيبسويتش الصاعد حديثًا.

شارك: