فابريغاس يتوقّع الخطوة القادمة في مستقبل محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد المدرب الإسباني سيسك فابريغاس المدير الفني لنادي كومو  الإيطالي، أن الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، اتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن صفوف الريدز، بعد تصريحاته الأخيرة.

وفاجأ صلاح عالم كرة القدم بتلميحه لإمكانية الرحيل عن ليفربول، بنهاية عقده مع حمُر الميرسيسايد، وذلك خلال حديثه إلى وسائل الإعلام عقب الفوز على مانشستر يونايتد (3-0)، حيث قال إن تلك المواجهة قد تكون الأخيرة له في مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

فابريغاس يثير قلق جماهير ليفربول بعد تصريحات محمد صلاح

وقال سيسك فابريغاس في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول نيوز" الإنجليزية: "أنا أعتقد أن محمد صلاح لا يهتم بما يحدث حوله (بشأن تغييرات مجلس الإدارة)، إنه يريد فقط أن يتم إخباره بما يخص مستقبله".

وأضاف المدرب الحالي لنادي كومو الإيطالي: "أعتقد أن محمد صلاح أدلى بهذا التصريح لأنه فكر جيدًا فيما يريد قوله، ليرسل رسالة واضحة".

وواصل نجم برشلونة وتشيلسي الأسبق: "بمعرفتي السابقة بمحمد صلاح أعتقد أنه أرسل رسالة لأنه يشعر حقًّا أن هذا هو عامه الأخير، وسيمضي قدمًا في النهاية، لا أعرف كيف يعمل ليفربول، لكنهم دائمًا ما يتخذون قرارات جيدة".

وأردف الإسباني الذي تزامل مع صلاح في تشيلسي: "فيما يتعلق باللاعبين والموظفين والمديرين وكيفية إدارة أعمالهم، من وجهة نظري وما أراه في كرة القدم، أعتقد أنهم نادٍ مستقر للغاية، لديهم أفكار واضحة للغاية عما يريدون القيام به، وكيف يريدون القيام بذلك، ولديهم خطط مستقبلية واضحة".

وختم مدرب كومو تصريحاته بالقول: "لهذا السبب أتحدث عن مدى دهشتي بشأن موقف محمد صلاح أو فيرجيل فان ديك، لأنهما يبدوان وكأنهما يمتلكان دائمًا الخطة الصحيحة للمستقبل، لديهما شعور رائع حول كيفية القيام بالأشياء وأنا أحترم ذلك".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي 2024-25، في 30 يونيو/ حزيران 2025، ولم يدخل النادي في أي مفاوضات بعد مع النجم المصري من أجل التوقيع على عقد جديد.

ويقضى محمد صلاح عامه السابع في ليفربول، ويسير النجم المصري بخطى ثابتة مع الفريق، حيث خاض 352 مباراة بمُختلف المُسابقات، ووقع على 214 هدفًا، وقدّم 92 تمريرة، كما فاز مع الفريق بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

شارك: