محمد صلاح مرشح لأولى جوائز موسم الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينافس النجم المصري محمد صلاح على أولى جوائز الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2024-2025، بعد أن كشفت رابطة البريميرليغ اليوم الخميس عن المرشحين لنيل جائزة لاعب الشهر عن أغسطس/ آب.

صلاح (32 عامًا) قدم مستويات مميزة مع ليفربول في انطلاقة الموسم الجديد من البريميرليغ، حيث سجل 3 أهداف وقدم 3 إسهامات تهديفية، ليحقق أفضل انطلاقة في تاريخه عبر أول 3 جولات مع الفريق السكاوزي.

ليفربول تمكن من تحقيق العلامة الكاملة بالفوز على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بالجولة الأولى والثانية على التوالي بنفس النتيجة 2-0، ثم اكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في ديربي إنجلترا الكبير لحساب الجولة الثالثة.

محمد صلاح مرشح لجائزة شهر أغسطس 

رابطة البريميرليغ أصدرت قائمة من ثمانية لاعبين يتنافسون لنيل جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم محمد صلاح وهداف الموسمين الأخيرين من المسابقة، النرويجي إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي.

  1. محمد صلاح - ليفربول
  2. إيرلينغ هالاند - مان سيتي
  3. بوكايو ساكا - أرسنال
  4. دافيد رايا - أرسنال
  5. داني ويلبك - برايتون
  6. كول بالمر - تشيلسي
  7. أمادو أونانا - أستون فيلا
  8. براين مبيمو - برينتفورد
محمد صلاح
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول (Getty)


تجدر الإشارة إلى أن الفائز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تحديده بتصويت الجماهير ولجنة خبراء تابعة لرابطة المسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الأسبوع المقبل، وتحديدًا الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول.

ماذا قدّم محمد صلاح في أغسطس؟

خاض صلاح مباراتين في شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن الجولتين الأولى والثانية أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد، أما مباراة مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة، فكانت في الأول من سبتمبر الحالي.

ويعني ذلك أن ترشيح صلاح للجائزة، تم على أساس أدائه في أول جولتين فقط، حيث تمكن النجم المصري من تسجيل هدف وصناعة آخر أمام إيبسويتش تاون، ثم سجل هدفًا ضد برينتفورد، ليكون بذلك قدّم 3 إسهامات في أغسطس.

يتأهب محمد صلاح حاليًا لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 مع المنتخب المصري، الذي سيواجه كُلًّا من الرأس الأخضر وبوتسوانا يومي 6 و10 من شهر سبتمبر الجاري.. وبنهاية فترة التوقف الدولي، سيعود اللاعب إلى ليفربول للمشاركة في مباراة الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي أمام نوتنغهام فورست يوم السبت 14 من نفس الشهر.

شارك: