محمد صلاح.. ملك "اللياقة البدنية" الجديد في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-19 17:54
محمد صلاح يظهر بلياقة بدنية خارقة مع ليفربول (Instgram/liverpoolfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفوق النجم المصري محمد صلاح على بقية زملائه اللاعبين، في اختبارات اللياقة البدنية التي خضع لها نجوم ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت تحضيرًا لبدء منافسات الموسم الجديد.

ورغم تجاوز حاجز الـ 32 عامًا، إلا أن المهاجم المصري فاجأ الجميع بتفوقه على بقية اللاعبين الشباب، مما يعكس استعداده التام لبدء موسم جديد بمستويات فنية وبدنية عالية.

ونجح محمد صلاح في حصد لقب "ملك اللياقة البدنية" الجديد في ليفربول، حسب ما أورده موقع (TalkSport)، مستفيدًا من رحيل المخضرم جيمس ميلنر العام الماضي، بعد أن سيطر على هذا اللقب لسنوات طويلة تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وتمكن الفرعون المصري من احتلال المرتبة الأولى في اختبار (6MRT) الذي يمتد لمدة زمنية تصل إلى (6) دقائق، وفيه يطلب من اللاعبين تغطية أكبر قدر ممكن من المساحة عبر الركض لمدة تصل إلى 6 دقائق في مضمار سباق بطول 400 متر.

محمد صلاح ملك اللياقة البدنية الجديد في ليفربول

نجح المدافع الهولندي الشاب سيب فان دن بيرغ الذي لعب معارًا الموسم الماضي في ألمانيا، في إحراز الرقم القياسي بالاختبار، قبل أن يصدم نجم مصر الجميع بتحطيم الرقم المسجل والتربع على عرش أفضل لاعبي ليفربول من حيث اللياقة البدنية.

من ناحيته أشاد كونال مورتاغ مدرب اللياقة البدنية في ليفربول، بالحالة الجسدية التي يتمتع بها قائد منتخب مصر، واصفًا إياه باللاعب الاستثنائي، مؤكدًا إن المهاجم المصري أظهر للاعبين الشباب كيف يبدو القادة الحقيقيين في كرة القدم.

تأتي هذه الأنباء لتزيد من رغبة ليفربول في الاحتفاظ بخدمات المهاجم المصري، وتجاهل كافة العروض المقدمة من أجله من قبل الدوري السعودي.

ويعد المهاجم المصري أحد ثلاثة لاعبين مخضرمين يسيطر الغموض على مستقبلهم مع ليفربول، إلى جانب فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد حيث يتبقى عام وحيد على عقود الثلاثي دون التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد.

جدير بالذكر أن النجم المصري خاض مع ليفربول خلال مسيرته الاحترافية (349) مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (211) هدفًا مع تقديم (89) تمريرة حاسمة، بإجمالي (28207) دقيقة لعب، مما جعله أحد أبرز أساطير النادي.

شارك: