هداف الدوري السويدي يكشف موقفه من تمثيل العراق ببطولة الأردن

2022-08-23 00:42
لاعب هلسينغبورغ عمار محسن المُرشح لتمثيل المنتخب العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن لاعب هلسينغبورغ السويدي، عمار محسن، وافق على تمثيل منتخب العراق في الاستحقاقات المقبلة، وأنه جاهز للمشاركة في بطولة الأردن الدولية، في حال أُنجزت أوراق اعتماده لاعبًا عراقيًا في سجلات الفيفا.

وقالت ذات المصادر إن محسن، هداف دوري الدرجة الأولى في السويد الموسم الماضي، أرسل وكالة التمثيل الرسمية نيابةً عنه إلى بغداد، من أجل البدء في إنجاز ملف نقله كلاعب من الاتحاد السويدي إلى العراقي، كي يُسمح له بالمشاركة الرسمية في المشاركات القادمة لأسود الرافدين.

وأوضحت المصادر نفسها أن عمار محسن، المولود في السويد قبل 25 عامًا، ليست لديه الأوراق العراقية الثبوتية، لكن والده يمتلك المستندات المطلوبة، التي ستمنحه جواز السفر العراقي خلال أسابيع قليلة.

وقالت إنه في حال حصوله على الأوراق العراقية، فإنه سيصبح قادرًا على المشاركة في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بمشاركة البلد المضيف منتخب النشامى إلى جانب العراق وسوريا وعُمان.

يُذكر أن الشهور القليلة الماضية شهدت تحركات لافتة من جانب الاتحاد العراقي لكرة القدم، بهدف استقطاب أبرز المواهب العراقية الناشطة بدوريات القارة الأوروبية.

شارك: