هاري كين يحدد سبب معاناة إنجلترا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-09-10 15:32
هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا (X:England)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ هاري كين قائد ومهاجم منتخب إنجلترا الأول أنّ منتخب بلاده لا يُجيد كيفية الضغط، مُشيرًا إلى أنّ الأسود الثلاثة تُعاني مع ومن دون الكرة، وذلك بعد التعادل أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وسقط المنتخب الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام الدنمارك (1-1)، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "دويتش بانك بارك"، أمس الخميس، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا.

وتم انتقاد افتقار كين للضغط من الأمام من قبل النقاد، وخاصّة في هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"،  واعترف القائد بعد ذلك بأن إنجلترا لم تكن تعرف كيف كان من المفترض أن يضغطوا على خط وسط الدنمارك، وخاصّة الثنائي مورتين هيولماند وبيير إميل هويبيرغ.

هاري كين يعترف بمُعاناة إنجلترا في اليورو

وقال هاري كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ستاندرد" البريطانية: "في الحقيقة الأمر لا يقتصر على أننا نتراجع كثيرًا إلى العمق عندما نُسجّل، وهو شيء يتعين عليه تحسينه".

وأضاف مهاجم الأسود الثلاثة: "أعتقد أننا نعاني سواء مع الكرة أو من دونها، أعتقد أن الضغط في كلتا المباراتين لم يكن صحيحًا، ولم يكن التعامل مع الكرة جيدًا بما فيه الكفاية".

وواصل: "لا توجد مُباريات سهلة في البطولات الكبرى، وأعتقد أن هذا قد تم إثباته بالفعل، الآن نحن في صدارة المجموعة، نعلم أنه يمكننا التحسن، أعلم أنه سيكون هناك على الأرجح الكثير من الضجيج وقليل من خيبة الأمل في وطننا، لكننا واجهنا ذلك في بطولة أوروبا الأخيرة أيضًا، عندما تعادلنا مع إسكتلندا.. خطوة بخطوة، سوف نصل".

وأردف هاري كين: "أعتقد أن علامة الفريق الجيد، هي عندما لا تلعب بأفضل ما لديك ولا تزال تجد طريقة للحصول على نتائج، مثل التي لدينا في المباراتين الأخيرتين".

واستكمل: "لقد بدأنا المباريات بشكل جيد، لكن عندما تقوم الفرق بوضع بعض اللاعبين بشكل أعمق، فإننا لسنا متأكدين تمامًا من كيفية ممارسة الضغط، ومن اللاعب الذي من المفترض أن يضغط".

واختتم تصريحاته بالقول: "نحن في الشوط الثاني، قمنا بتغيير الأمر عن طريقي أنا وبيلينغهام، بتواجدنا أمام لاعبي خط الوسط لديهم، لكن الأمر كان صعبًا، ونحن علينا أن نكون أكثر تماسكًا في الفترة المُقبلة".

يُذكر أنّ منتخب إنجلترا بتعادله مع الدنمارك لم يفقد صدارة المجموعة الثالثة، وبات رصيده 4 نقاط في صدارة المجموعة، فيما منتخب الدنمارك الذي حصد نقطته الثانية أصبح في وصافة المجموعة.

شارك: