هادي يحدد نسبة الفوز بالكأس وشنيشل ينصح لاعبي منتخب العراق

2021-07-18 15:33
راضي شنيشل مدرب الزوراء (يسار) وإلى جانبه حمزة هادي مساعد مدرب القوة الجوية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه راضي شنيشل مدرب الزوراء، رسالة مهمة للاعبي فريقه والقوة الجوية، قبل 24 ساعة فقط، من خوض نهائي مسابقة كأس العراق، والتي ستقام في ملعب الشعب الدولي ببغداد.

وقال شنيشل في تصريح خاص لموقع winwin: "جاهزون للمباراة، وجهزنا البدلاء لتعويض الغيابات المؤثرة، أمثال جلال حسن والحسن حوبيب وأحمد فاضل، وسنلعب من أجل إسعاد جماهيرنا التي ستتواجد في المدرجات للمرة الأولى بعد غياب طويل، ورسالتي للاعبي الفريقين من المنتخب الوطني، أن يقدموا صورة جميلة عن اللقاء المرتقب، ويجب أن لا تخرج المواجهة عن إطارها الرياضي".

فيديو تصريح مدرب الزوراء

فيما كشف حمزة هادي مساعد مدرب القوة الجوية، سبب غياب أيوب أوديشيو في الفترة الأخيرة، عن حضور المباريات والمؤتمرات الصحفية، مؤكداً أن أوديشيو يمر بظرف صحي منذ فترة طويلة، ولكنه كان يتحامل على نفسه، من أجل مساندة الفريق حتى نهاية الموسم.


وقال هادي تصريح خاص لموقع winwin: "قدمنا موسماً مثالياً بشهادة الجميع، وعلينا خطف هذه البطولة، لجمع ثنائية الموسم، نحترم فريق الزوراء، ولكننا نمر بأفضل حالاتنا، وسنعمل على انتزاع هذه الكأس، خاصة مع حضور جمهورنا للمساندة والتشجيع، للمرة الأولى هذا العام، بسبب الإجراءات الصحية المفروضة، للحد من انتشار فيروس كورونا".

فيديو تصريح مساعد مدرب القوة الجوية

شارك: