نيمار ينقذ نفسه من مقصلة جماهير الهلال!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-30 01:33
البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه النجم البرازيلي نيمار جونيور انتقادات واسعة من جماهير نادي الهلال السعودي، بعد إهداره ركلة جزاء بمباراة فريقه ضد الشباب، في المواجهة التي أُقيمت ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.

وكان نيمار قد تعرض لهجوم شديد من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية؛ إذ اتّهموه بالتقصير وعدم الجدية، كما طالب البعض بإبعاده عن الفريق.

وزادت الانتقادات الجماهيرية على نيمار بعد إهداره ركلة جزاء أمام الشباب في الدقيقة (37)، قبل أن يعود نجم الـ"سيليساو" في الشوط الثاني وينقذ نفسه بصناعة هدفين لزميليه، السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، عند الدقيقتين (68 و76).

ويعد نيمار أحد أغلى لاعبي كرة القدم في العالم؛ إذ انضم إلى الهلال في أغسطس/ آب الماضي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كانت الجماهير تنتظر منه الكثير من الأهداف والعروض المميزة، وهو ما لم يقدمه حتى الآن.

وعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها، فإنّ نيمار يبقى أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولديه القدرة على تقديم الإضافة للهلال، ويتوقع ظهوره بشكل مختلف مع الفريق في المرحلة المقبلة.

واعتلى الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الذي تعثر هذه الجولة بالتعادل السلبي أمام الفيحاء، فيما تجمّد رصيد الشباب عند 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

شارك: