نيمار يعرض خدماته على برشلونة!

2021-06-08 09:01
نيمار لاعب باريس سان جيرمان يريد العودة إلى برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي نقلا عن صحيفة "ara" الإسبانية أن نجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، تواصل مع الإدارة الجديدة لنادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، بهدف العودة من جديد إلى البارسا.  

وحتى الآن لم يُمدد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2022، ويبدو أن اللاعب البرازيلي، صاحب الـ29 عامًا، لديه رغبة في الرجوع إلى برشلونة، الذي غادره قبل سنوات إلى الفريق الباريسي.  

وأوضح المصدر أن تفاوض نيمار مع برشلونة، يعتمد على مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي عقده مع البلاوغرانا الصيف المقبل.  

وأشار المصدر إلى أن لاعب باريس سان جيرمان أبلغ رئيس برشلونة، خوان لابورتا، والإدارة الرياضية بالنادي، أنه سيكون مستعدًا للعودة، والتأقلم مع الواقع الاقتصادي الجديد للفريق الكتالوني.  

كان أندريه كوري، الوسيط البرازيلي الذي شارك في المفاوضات التي قادت نيمار إلى برشلونة في 2013، قد أعلن قبل أسبوعين أن: "نيمار وميسي سيلعبان معًا مرة أخرى. ليس في باريس، بل في برشلونة".  

الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة الجديدة عازمة على تجديد عقد ميسي، وإقناعه بمشروع النادي الرياضي خلال السنوات المقبلة؛ حتى يوافق على الاستمرار مع الفريق.

شارك: