نيمار يستأنف التدريبات الجماعية مع المنتخب البرازيلي

2022-12-04 00:06
نيمار يعود لتدريبات البرازيل ومشاركته أمام كوريا الجنوبية واردة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استأنف نيمار التدريبات مع زملائه في المنتخب البرازيلي، مساء السبت، باستاد حمد الكبير بالدوحة، وقد ارتدى حذاءه للمرة الأولى منذ 10 أيام، بعدما عانى من الإصابة على مستوى كاحل قدمه اليمنى في المباراة التي فاز بها "السيلسياو" على صربيا (2-0) في الدور الأول من كأس العالم 2022 بقطر.

ووفقا لتقرير صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نيمار ورغم مشاركته في التدريبات الجماعية فإنه تحاشى الدخول في التحامات مع زملائه، مشيرة إلى أنه سيكون ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي التي تواجه منتخب كوريا الجنوبية في ثمن نهائي المونديال المقررة الإثنين بداية من الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان طبيب منتخب البرازيل، رودريغو لاسمار، كشف أن نيمار مرشح للمشاركة في تدريبات السبت حتى يكون جاهزا لمواجهة كوريا الجنوبية.

وقال لاسمار، الجمعة، عقب هزيمة البرازيل أمام الكاميرون بهدف نظيف في ختام دور المجموعات: "نيمار لديه فرصة للمشاركة بثمن النهائي، يجب الانتظار، تبقى 72 ساعة على المباراة المقبلة. نتمنى أن يتمكن السبت من التدرب بالكرة، ثم سنرى كيف تتطور حالته".

وأكد لاسمار أن أليكس ساندرو الذي يعاني من إصابة عضلية أيضا سوف يتبع نفس خطوات نيمار بينما يتحسن دانيلو، وقد بدأ التدريبات بالكرة وسيشارك السبت في التدريبات الجماعية.

وظهر المنتخب البرازيلي، في المباراتين الأخيرتين بدور المجموعات من المونديال، بحاجة ماسة لقائده نيمار؛ إذ كان أثر غيابه واضحا في أداء "السيليساو"، حيث فاز البرازيل 1-0 أمام سويسرا وخسر بالنتيجة ذاتها أمام الكاميرون.

شارك: