نيمار يدافع عن نفسه مجددا.. ويشيد بنجمي ريال مدريد

2021-10-29 12:23
نيمار نجم المنتخب البرازيلي وباريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي، أنه يذهب إلى الحفلات فقط عندما يكون قادرا على ذلك وليس لديه التزامات رياضية في اليوم التالي، وطالب أن يتم الحكم عليه من خلال أدائه داخل الملعب فقط.


وقال النجم البرازيلي في مقابلة مع قناة (Fui Clear) على يوتيوب، أذيعت مساء أمس الخميس 28 أكتوبر/تشرين الأول: "أتحدث عن الاحترام لأن الناس يقولون: نعم، نيمار لا يعتني بنفسه، نيمار هذا، نيمار ذلك. كيف يمكن لشخص أن يبقى على القمة لمدة 12 عاما دون أن يعتني بنفسه؟: لا أحد يحقق ذلك''.

وأضاف: "أعرف كيف أعتني بنفسي، لدي أخصائي علاج طبيعي ومدرب بدني يرافقاني لمدة 24 ساعة تقريبا، لماذا؟ ليس لأجل شيء على الإطلاق" أجاب بسخرية.


واشتكى نجم منتخب الكناري من أنه في كل مرة يروه في حفلة أو يتعرف على شخص "مشهور للغاية'' يقولون عنه إنه "محب للحفلات''، وأنه لا يستطيع الخروج من منزله بسبب مكانته كلاعب كرة قدم على مستوى عالمي، وهو أمر يرفضه تماما.


وتساءل: "أخرج عندما أستطيع. أخرج عندما يكون ذلك ممكنا، عندما أعلم أنني لن أتدرب في اليوم التالي. لن أتوقف عن فعل أي شيء. (...) ما هي المشكلة؟". وتابع "عليك أن تحاسبني على ما أقوم به داخل الملعب، هنا أسمح لك بالتحدث، ولكن ما أقوم به في الخارج...".

واستكمل حديثه قائلا: "لقد أخطأت بشكل أكثر. إذا كان بإمكاني تغيير بعض الأشياء، فمن الواضح أنني كنت سأتخذ مواقف أخرى، لكن النضج قادم؛ هذا لا يعني أنه مع 30 عاما أصبح مثاليا وناضجا تماما"، أنا "بخير" و"سعيد" في الفريق الباريسي "لدينا فريق رائع ويمكننا الذهاب بعيدا جدا".


ومع ذلك، شدد على الحاجة إلى "اللعب معا" و"بذل المجهود من أجل مساعدة بعضنا البعض" لأنه بخلاف ذلك لن تتحقق التوقعات المنتظرة من فريق يضم نجوما رائعين آخرين على الساحة العالمية مثل الفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي. واختتم بقوله: "نتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وعلينا جميعا أن نحظى بموسم رائع ونفوز بالألقاب".

نيمار: فينيسيوس ورودريغو لديهما مجال للتطور كثيرا



وتحدث نيمار عن مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو جويس لاعبي ريال مدريد حيث أكد أن لديهما مجالا "للتطور كثيرا".. وأكد: "لدينا شباب واعد الآن في المنتخب مثل فينيسيوس ورودريغو اللذين مازال بإمكانهما التطور أكثر بكثير"، مبرزا أن "البرازيل بلد يصدر الكثير من اللاعبين الجيدين".


وعن مقارنة الجيل الحالي الذي يتعرض لانتقادات بسبب افتقاده للإبداع في المنتخب بالأجيال السابقة الأكثر نجاحا علق نيمار قائلا: "كرة القدم تغيرت كثيرا ولاعبو اليوم لديهم ملامح مختلفة". وأضاف: "لدينا لاعبون جيدون في أوروبا ولكنهم مختلفون عن اللاعبين القدامى. لا يمكن المقارنة، رغم أن كرة القدم مصنوعة من المقارنات".


وأكمل: "إذا لعبت جيدا وخسرت يطالبونك بالفوز وإذا لعبت جيدا وحققت فوزا غير مبهر سيطلب منك الجهاز الفني أن تلعب بشكل أفضل. ليس من الممكن إرضاء الجميع".

نيمار: مونديال قطر 2022 سيكون بطولة المفاجآت


وعن مونديال 2022 في قطر، قال نيمار إن البرازيل "لديها فريق جيد ومدرب جيد (تيتي) وإن الفريق يصبح أكثر استعدادا مع مضي الوقت". وتابع: "أعتقد أن كأس العالم هذه ستكون بطولة المفاجآت.. نعرف مدى صعوبة الفوز باللقب. هذا أكبر أحلامي".


وتبتعد البرازيل خطوة واحدة عن التأهل حسابيا لمونديال قطر حيث تتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية بـ31 نقطة بعد 11 مباراة، متقدمة بـ15 نقطة على كولومبيا صاحبة المركز الرابع، آخر المراكز التي تؤهل أصحابها مباشرة لكأس العالم.

شارك: