نيمار سئم التدخلات العنيفة في الدوري الفرنسي

2021-06-08 09:01
نيمار يشعر بحزن شديد بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد البرازيلي نيمار اليوم أنه يشعر بـ"حزن هائل وألم كبير ويبكي كثيرا"، بعد معرفته بنبأ غيابه عن الملاعب لمدة شهر بسبب الإصابة التي تعرض لها أمس خلال مواجهة كان في مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم.

ووجه النجم البرازيل نقداً حاداً للعنف في كرة القدم الفرنسية والانتقادات التي يتلقاها، فقد قال: "لا أعلم كم من الوقت سأتحمل؟". وقال في منشور له عبر شبكة "إنستغرام": "يحزنني أن أسمع لاعباً أو مدرباً أو معلقاً يقول: فليضربوه، يدعي السقوط، إنه يتصرف كالأطفال، مدلل جدا".

وتعرض نيمار لإصابة عضلية ستحرمه على الأقل من خوض لقاء الذهاب من دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني الثلاثاء القادم، وقال بخصوص ذلك: "مرة أخرى سأضطر لعدم اللعب وعدم فعل أكثر ما أحبه في الحياة، وهو لعب كرة القدم".

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها نيمار اليوم وجود إصابة في العضلة المقربة الكبيرة اليسرى، ومن المتوقع غيابه لأربعة أسابيع، وستعتمد المدة أيضا على تطور حالته، وفقا لبيان مقتضب للفريق الباريسي.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: