نيمار حديث الصحف العالمية بعد ظهوره الأول المميز مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-16 17:11
البرازيلي نيمار النجم الجديد لنادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتجهت أنظار العديد من الصُحف والمواقع العالمية نحو السطوع الأول للنجم البرازيلي، نيمار جونيور، مع نادي الهلال السعودي، بعد إسهامه في انتصار فريقه الساحق على ضيفه الرياض، بنتيجة (6-1)، أمسية الجمعة 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي.

ودخل نيمار المباراة عند الدقيقة (63)، في أول مشاركة رسمية له مع الهلال، حيث صنع أول أهدافه مع أزرق العاصمة، عقب تمريرة بينية إلى مالكوم، سددها الأخير بيسراه في شباك الضيوف، كما شارك النجم البرازيلي بشكل غير مُباشر بلمساته الساحرة في إحراز 3 أهداف أخرى.

وجذب النجم البرازيلي اهتمام العديد من المواقع العالمية؛ إذ قالت صحيفة "آس" الإسبانية: "ظهر نيمار لأول مرة مع الهلال وأسهم في إحراز 4 أهداف.. يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023 سيُحفر في ذاكرة متابعي الهلال.. بإضافة مهارات مالكوم وسافيتش وميشيل وميتروفيتش في الهجوم إلى مهارات نيمار، فإن الهلال لديه إعصار هجومي".

بينما كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أمطار أهداف من الهلال، والحظ عاند نيمار.. حقق الهلال فوزًا ساحقًا ولم يرحم منافسه.. ظهر نيمار لأول مرة في الشوط الثاني وقدم مستوى مميزًا.. شارك البرازيلي في كل الأهداف التي جاءت لاحقًا؛ لكن دون أن يحالفه الحظ في تسجيل هدف".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الرائع نيمار استمتع في أول ظهور له مع الهلال في الدوري السعودي، وأحدث البرازيلي المميز للغاية "ثورةً" في المباراة بدخوله في الدقيقة 64، مُسهمًا في تسجيل 4 أهداف.

ووصفت شبكة "tycsports" الأرجنتينية نيمار بأنه "ساحر"، وأكدت: "دخل النجم البرازيلي في الدقيقة 64 بدلًا من مواطنه ميشيل ديلغادو، والنتيجة 2-0، وبحضوره ساعد فريقه الجديد في تحقيق فوز كبير 6-1 عزز وجودهم في صدارة ترتيب دوري روشن".

وأشادت صحيفة "لاغازيتا" الإيطالية بظهور نيمار الأول مع الهلال، وأشارت إلى أن "الزعيم" أثبت أمام الرياض أنه الفريق الأقوى بالسعودية، حيث سيطر على اللقاء بصورة كاملة، كما قالت صحيفة "abola" البرتغالية: "شارك النجم البرازيلي في النصف ساعة الأخيرة ولعب دورًا فعالًا في أهداف الهلال الأربعة في تلك الفترة، كما أسهم في الفوز على الرياض بنتيجة 6-1".

وفي سياق متصل، أبدى البرازيلي سعادته الكبيرة بالمشاركة الأولى مع فريقه الجديد، والفوز على الرياض، وقال نيمار في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا): "أنا سعيد جدًا بالظهور الأول، وبالتمريرة الحاسمة، وسعادتي الكبرى كانت لأنه فوزي الأول مع الهلال"، وواصل حديثه الموجه إلى الجماهير الهلالية: "نحن معًا، أراكم في المباراة المقبلة".

كما كتب اللاعب عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "سعيد جدًا بمشاركتي الأولى والانتصار، وشكرًا للجماهير على هذا التكريم"، وأرفق نيمار صورةً من تكريم جمهور الزعيم له بلافتة كبيرة، في المدرجات، بالإضافة إلى صورتين له خلال المباراة.

وكان نيمار (31 عامًا) قد انضم إلى الهلال هذا الصيف قادمًا من باريس سان جيرمان، لمدة موسمين حتى عام 2025، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، قُدّرت بنحو 90 مليون يورو، وفقًا لمصادر إعلامية متنوعة.

    يُذكر أن الهلال بفوزه على الرياض يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الوصيف، بينما توقف رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

      شارك: