شاهد | نيمار ينثر سحره الكروي في ظهوره الأول مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 23:35
البرازيلي نيمار النجم الجديد لنادي الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم نجم نادي الهلال الجديد، البرازيلي نيمار جونيور، في انتصار فريقه الساحق على ضيفه الرياض، بنتيجة (6-1)، أمسية الجمعة 15 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي.

ورغم دخوله عند الدقيقة (63)، في أول مشاركة رسمية له مع الهلال، نثر نيمار سحره الكروي سريعًا، وشارك بعد 5 دقائق ببراعة في هدف "الزعيم" الثالث الذي أحرزه ناصر الدوسري، بعد تمريرة مُتقنة من نيمار انفرد على إثرها مواطنه البرازيلي مالكوم، ثم ارتدت الكرة من الحارس مارتن كامبانيا، ليضعها الدوسري بسهولة في مرمى الرياض.

وعند الدقيقة (83)، صنع نيمار أول أهدافه مع أزرق العاصمة، عقب تمريرة بينية إلى مالكوم، سددها الأخير بيسراه في شباك الضيوف، وبعد 4 دقائق، أضاف سالم الدوسري الهدف الخامس من علامة الجزاء.

وعند الوقت المُحتسب بدل الضائع، سجل الدوسري هدفه الثاني والسادس لفريقه، بعد تصويبة قوية من نيمار، تصدى لها كامابانيا، وعادت إلى الدوسري الذي وضعها في المرمى، وقبل نهاية اللقاء، أحرز علي الزقعان هدف حفظ ماء الوجه للرياض.

وانتهى الشوط الأول هلاليًا بنتيجة (2-0)، وجاء هدف الأسبقية بواسطة الصربي ألكسندر ميتروفيتش من ركلة جزاء عند الدقيقة (30)، وأضاف الظهير الأيسر ياسر الشهراني الهدف الثاني قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط.

وكان نيمار (31 عامًا) قد انضم إلى الهلال هذا الصيف قادمًا من باريس سان جيرمان، لمدة موسمين حتى عام 2025، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، قُدّرت بنحو 90 مليون يورو، وفقًا لمصادر إعلامية متنوعة.

    يُذكر أن الهلال بفوزه على الرياض يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الوصيف، بينما توقف رصيد الرياض عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

      شارك: