نوتينغهام فورست يتحرك لخطف المصري عمر مرموش بعرض مغر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
المصري عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" للتعاقد مع مهاجم لتعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الحالية.

وكان "الفورستس" على عتبة التعاقد مع مهاجم نادي أرسنال إيدي نكيتياه، لكن طلبات الغانرز المرتفعة أفسدت الصفقة، واقتحم كريستال بالاس السباق. كما كان قريبًا من ضم مهاجم فينورد الهولندي سانتياغو خيمينيز، إلا أن المفاوضات تعثرت أيضًا.

عمر مرموش هدف نوتينغهام الرئيسي

ووفقًا لما كشفته صحيفة "التيليغراف"، فإن نوتينغهام فورست تحرك للتعاقد مع النجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا من فرانكفورت.

المفاوضات جارية بين فرانكفورت ونوتينغهام

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي يصارع من أجل رصد 20 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة وضم مرموش في اللحظات الأخيرة من الميركاتو، حيث يتفاوض النادي في الوقت الحالي مع فرانكفورت ويأمل في الانتهاء من كل التفاصيل لضم اللاعب قبل مواجهة وولفرهامبتون يوم السبت القادم.

وارتبط اسم مرموش بالانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي في بداية سوق الانتقالات الصيفية، مع ربط اسمه بنادي توتنهام هوتسبير، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع فرانكفورت على صعيد الدوري الألماني والدوري الأوروبي، ليتبقى أن نرى إذا كان عدد المصريين سيرتفع في الدوري الإنجليزي إلى ثلاثة مع وجود محمد صلاح وسام مرسي أم لا.

ولعب النجم المصري في 41 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، وهو الموسم الأول له مع آينتراخت بعد الانضمام للفريق مجانًا قادمًا من فولفسبورغ، وتمكن من تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 أهداف.

ومع المنتخب المصري الأول، شارك عمر مرموش في 31 مباراة دولية، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 آخرين.

شارك: