شاهد | عمر مرموش يواصل توهجه ويهز شباك ناديه السابق بهدفين في الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 18:49
المصري عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل المهاجم المصري عمر مرموش هدفين، خلال مباراة فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام فولفسبورغ، اليوم السبت (14 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب "فولكسفاغن أرينا"، الذي يعرفه مرموش جيدًا، بحُكم تمثيله نادي فولفسبورغ لـ6 أعوام، قبل انضمامه إلى فرانكفورت صيف 2023، عبر صفقة مجانية.

وتلقى مرموش تمريرة عرضية مميزة من زميله الفرنسي هوغو إيكتيكي، ليتجاوز حارس مرمى المنافس (البولندي كاميل غرابارا)، قبل أن يسدد بسهولة في الشباك الخالية، مانحًا فرانكفورت التقدم بهدف نظيف، عند الدقيقة الـ30.

وعاد مرموش في الدقيقة الـ82، ليحرز هدفه الثاني باللقاء من ركلة جزاء، ليهدي فرانكفورت انتصارًا ثمينًا بنتيجة 2-1.

ويُعد هذان الهدفين الثاني والثالث لمرموش في بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" هذا الموسم؛ بعد تمكنه من هز شباك هوفنهايم ضمن الجولة الثانية. وإجمالًا، رفع الدولي المصري حصيلة إسهاماته التهديفية مع ناديه بالموسم الجديد إلى 6؛ بواقع 3 أهداف وتمريرة حاسمة بالدوري، وتمريرتين حاسمتين ببطولة الكأس المحلية.

وكان مرموش قدّم مستويات مميزة مع فرانكفورت الموسم الماضي؛ حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 أخرى، خلال 41 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

عمر مرموش فضّل البقاء في البوندسليغا

وارتبط مرموش إعلاميًا بإمكانية الرحيل عن فرانكفورت، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، لكن المهاجم المصري فضّل قضاء موسم إضافي بالملاعب الألمانية.

يُذكر أن تعاقد عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب صاحب الـ25 عامًا بـ22 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: