نصير مزراوي.. مؤشرات جيدة رغم بداية مانشستر يونايتد الكارثية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-06
مؤشرات جيدة للمغربي نصير مزراوي رغم نتائج مانشستر يونايتد الكارثية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حازت مسيرة المغربي نصير مزراوي في أمتارها الأولى مع مانشستر يونايتد على مؤشرات جيدة، رغم البداية الكارثية التي يعيشها "الشياطين الحمر" في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرياضي 2024-2025.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في "البريميرليغ" بعد مرور ثلاث جولات على البداية، برصيد يقتصر على (3) نقاط، بعد فوز على فولهام 1-0، وخسارتين أمام كل من برايتون 1-2، وليفربول بثلاثية نظيفة.

وحقق اللاعب المغربي في بداية مشواره مع فريقه الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، إحصائيات مميزة رغم معاناة الفريق الكبيرة على الصعيد المحلي.

نصير مزراوي ضمن الأفضل في مانشستر يونايتد

احتل اللاعب المغربي المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي الشياطين الحمر في الموسم الجديد، بعد حصوله على (7.03) نقطة، في المباريات السابقة، وفقًا للإحصائيات الصادرة عن موقع "سوفا سكور" الشهير.

وجاء النجم المغربي خلف الثنائي، ديوغو دالوت (7.33) نقطة، وتوبي كولر (7.10) نقطة، فيما عجز أي من لاعبي مانشستر يونايتد عن الوصول إلى حاجز 8 في التقييم الإجمالي، بينما يجد فيه المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت صعوبات كبرى بحصوله على (6.47) نقطة في الموسم الجديد.

ورغم معاناة مانشستر يونايتد في بعض الأحيان من الجهة اليمنى التي يشغلها نصير مزراوي، إلا أن قتالية اللاعب المغربي ومحاولاته المستمرة جعلته من أفضل لاعبي الفريق في الأسابيع الأولى من البريميرليغ.

وبات نصير مزراوي في حاجة ماسة أكثر من أي وقت مضى، لعمل الفريق بصورة جماعية وبشكل أفضل من حوله، لضمان تقديمه أفضل ما لديه من قدرات في المراحل القادمة.

وانضم لاعب أسود الأطلس إلى صفوف مانشستر يونايتد في ميركاتو الصيف الحالي، قادمًا من بايرن ميونخ في صفقة قدرت قيمتها بنحو 15 مليون يورو فقط، إلى جانب 5 ملايين يورو أخرى من الإضافات.

ومنذ ذلك الوقت خاض المدافع مع الشياطين الحمر (3) مباريات، قدم خلالها تمريرة واحدة حاسمة، دون الحصول على أي بطاقات صفراء أو حمراء، لكن الجماهير هناك تخشى تاريخه السيئ مع الإصابات والذي قد يزيد من معاناة الفريق في الموسم الحالي.

شارك: