صدمة جديدة في بايرن ميونخ.. وبيع مزراوي يضع الفريق بورطة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
المدافعان نصير مزراوي وماتياس دي ليخت غادرا بايرن ميونخ هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض بايرن ميونخ لضربة فنية موجعة، بعد إصابة مدافع الفريق جوسيب ستانيشيتش؛ حيث تشير تقارير صحفية إلى غياب الظهير الأيمن لمدة شهرين على الأقل.

وتعرض ستانيشيتش لإصابة بتمزق في الرباط الجانبي لركبته اليمنى، حسب ما أوضحت تقارير طبية أولية. ووفقًا لوسائل إعلام، فإن اللاعب الكرواتي صاحب الـ24 عامًا سيغيب لنحو 8 أسابيع، ما يمثل ضربة قوية للفريق البافاري، ومدربه البلجيكي فينسنت كومباني.

وأمضى ستانيشيتش الموسم الماضي مُعارًا إلى باير ليفركوزن؛ حيث أسهم بشكل مؤثر في تتويج الفريق بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا، قبل أن يعاود أدراجه صوب بايرن.

ولعب ستانيشيتش أساسيًا في أولى مباريات بايرن هذا الموسم، ضد أولم، بمنافسات كأس ألمانيا؛ حيث حقق الفريق البافاري فوزًا كبيرًا برباعية نظيفة.

ظهير أيمن واحد في قائمة بايرن ميونخ

وتعني إصابة ستانيشيتش أن بايرن بات مُضطرًا لخوض مبارياته في الشهرين القادمين، بقائمة تضم ظهيرًا أيمن واحدًا، وهو الفرنسي ساشا بوي، وذلك بعد بيع النادي للاعبه السابق، المغربي نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ومن المُستبعد أن يضم بايرن ظهيرًا أيمن جديدًا، الفترة المقبلة، حسب ما أشار إليه الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

يُذكر أن بايرن يسعى للعودة إلى اعتلاء منصات التتويج، بعد إخفاقه في حصد أي لقب الموسم الماضي؛ حيث احتل المركز الثالث على سلم الدوري الألماني، وخسر نهائي السوبر الألماني أمام لايبزيغ، فيما ودع منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32، ودوري أبطال أوروبا من ربع النهائي.

شارك: