شاهد | نصير مزراوي "الكارثي" يمنح ليفربول هدفًا مجانيًّا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 19:35
المغربي نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد أمام ليفربول (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق المغربي نصير مزراوي في التموقع الصحيح، وأهدى ليفربول الهدف الأول في مرمى فريقه مانشستر يونايتد، في المباراة الجارية بينهما اليوم الأحد 1 سبتمبر/ أيلول، لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي 2024-2025.

تقام المباراة في أرضية ملعب أولد ترافورد عقر دار مانشستر يونايتد، أمام حضور جماهيري كبير للغاية، قارب نحو 75 ألف مشجع في مدرجات مسرح الأحلام، وبصافرة الحكم الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور.

الشوط الأول انتهى بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين، وتفوق واضح في الأداء الفني، وقد سجل الهدفين الجناح الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42، وكلاهما من صناعة النجم الدولي المصري محمد صلاح.

نصير مزراوي وخطأ في التمركز أمام ليفربول

في لقطة الهدف الأول، أفرط نصير مزراوي في التقدم في أثناء بناء مانشستر يونايتد للهجمة، وعندما قطع ليفربول الكرة وذهب بهجمة معاكسة، تباطأ اللاعب المغربي في الارتداد الدفاعي، وترك مساحة شاسعة وراءه سجل فيها دياز الهدف.

يظهر في الصورة التالية مدى تباطؤ مزراوي في الارتداد الدفاعي، إلى درجة أن اثنين من لاعبي ليفربول كانا بدون أي رقابة في لقطة الهدف في المساحة الفارغة خلف اللاعب العربي، ما أثار موجة من الانتقادات في وسائل التواصل الاجتماعي ضده.

بعضٌ من جماهير مانشستر يونايتد بدأ يقارن بسخرية بين نصير مزراوي والظهير الأيمن السابق للفريق، آرون وان بيساكا، الذي رحل للتو إلى وست هام يونايتد، حيث كان معروفًا عن بيساكا الوعي الدفاعي المميز والقوة في الالتحامات.

مع ذلك، قدم مزراوي مباراة متوازنة إلى حد ما على الصعيد الهجومي، حيث صعد كثيرًا لمساندة الجناح الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو وزاد في الوضعية الهجومية، وتمكن من التصويب مرتين على مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

نصير مزراوي
تمركز نصير مزراوي في لقطة هدف ليفربول الأول (X)


جدير بالذكر أن مزراوي وفد إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي 2024 قادمًا من بايرن ميونخ مقابل 15 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى صيف 2028، ليجتمع من جديد مع مدربه إيريك تين هاغ، الذي أشرف عليه سابقًا في أياكس الهولندي.

وفضل مزراوي خوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار بايرن ميونخ، بعد أن سقط من حسابات المدرب البلجيكي الجديد فنسنت كومباني.

شارك: