نصير مزراوي أمام مستقبل مجهول بسبب كومباني وزياش ينتظره

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-15 22:28
نصير مزراوي مدافع منتخب المغرب ونادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يجد النجم المغربي نصير مزراوي مدافع بايرن ميونخ الألماني، نفسه أمام مصير مجهول، في الميركاتو الصيفي، بسبب المدير الفني الجديد للفريق البافاري فينسنت كومباني، الذي لا يُفكر في الاعتماد عليه الموسم القادم 2024-2025.

وعانى مزراوي من مرحلة فراغ مع توماس توخيل في بداياته جين كان مدربًا لبايرن ميونخ، حيث ظل حبيس دكة البدلاء ولم يلعب كثيرًا، ثم عاد ليكسب رسميته بعد ذلك، لكن وضعه لن يكون مستقرًا الموسم القادم.

ويُعد مزراوي من اللاعبين الذين يرغبون في اللعب أساسيًا، ولا يُطيق الجلوس في دكة البدلاء سواء مع الأندية التي لعب لها، أو في منتخب المغرب الأول الذي يُعتبر أحد نجومه.

نصير مزراوي أمام مستقبل مجهول بسبب كومباني

أشار موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إلى أن مسؤولي بايرن ميونخ اجتمعوا مؤخرًا مع المغربي مزراوي ووكيل أعماله من أجل مناقشة مُستقبله.

وأوضح أن النجم المغربي بات قريبًا من الرحيل عن بايرن ميونخ هذا الصيف، حيث يرغب صاحب الـ26 عامًا في مغادرة الفريق، بحثًا عن آفاق أرحب للعب دقائق أكثر.

وأوضح المصدر أن بايرن ميونخ بدوره لا يُمانع التخلي عن خدمات مزراوي، ولكن الوجهة القادمة للنجم المغربي لا تزال مجهولة، دون تحديد ما إذا كان الدولي المغربي سيُغادر بايرن ميونخ في صفقة بيع نهائي أو على سبيل الإعارة.

مزراوي قريب من غلطة سراي

أكدت تقارير صحفية اهتمام غلطة سراي بخدمات النجم المغربي نصير مزراوي، غير أن المصادر ذاتها أكدت صعوبة إتمام الصفقة، بسبب القيمة المالية الكبيرة للاعب أياكس أمستردام السابق.

وأبرزت صحيفة "بيلد" الألمانية أن مزراوي مرشح بقوة للانتقال إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي بايرن ميونخ.

وشددت على أن نصير مزراوي البالغ من العمر 26 عامًا، دخل في محادثات مع العديد من الأندية، أبرزها غلطة سراي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال انتقل مزراوي إلى غلطة سراي، سيعود مجددًا لمجاورة مواطنه حكيم زياش الذي لعب معه لمواسم طويلة في أياكس أمستردام.

وكان مزراوي قد انضم قبل عامين إلى بايرن ميونخ، قادمًا من أياكس أمستردام، في 1 يوليو/ تموز لعام 2022، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع أياكس أمستردام.

شارك: