الكشف عن موقف لامين يامال من مباراتي ريال مدريد وبايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
هانز فليك يستعيد خدمات لامين يامال في مباراتي الكلاسيكو وبايرن ميونخ (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خضع الدولي الإسباني، لامين يامال جناح برشلونة لفحوص طبية جديدة من أجل تحديد مدى خطورة إصابته، بعدما تم استبعاده من معسكر منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان لامين يامال، قد غادر مباراة إسبانيا والدنمارك، ليلة السبت، وذلك مع نهاية اللقاء في الدقيقة (90)، وشارك سيرجيو غوميز مارتن بدلًا منه؛ في المباراة التي انتهت بفوز لاروخا بهدف نظيف.

مصير لامين يامال من الكلاسيكو وصدام بايرن ميونخ

وبعد خضوعه لفحوص طبية جديدة، عقب إعلان مغادرته معسكر إسبانيا، لشعوره بإجهاد عضلي، كشفت الفحوص الجديدة أن لامين يامال لا يُعاني من أي إصابة مع النادي الكتالوني؛ وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن قرار مشاركة لامين يامال في المباراة القادمة ضد إشبيلية، الآن في يد المدرب الألماني، هانز فليك، خاصّة أن النجم الصاعد لا يُعاني من أي إصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموهبة الكتالونية قد تتم إراحته في مباراة إشبيلية المُقبلة، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، من أجل أن يكون في أتم الجاهزية قبل مباراتي بايرن ميونخ وريال مدريد.

ويستعد برشلونة -متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًّا- لمواجهة إشبيلية يوم الأحد القادم (20 أكتوبر)، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وبعد ذلك يخوض البلوغرانا مباراتين صعبتين للغاية، حيث يستقبل على أرضه ووسط جماهيره في ملعب "مونتجويك" نظيره بايرن ميونخ الألماني، برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبعد تلك المواجهة بثلاثة أيام، يلاقي فريق المدرب هانز فليك، الغريم ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة الحادية عشرة من الليغا، يوم السبت الموافق 26 أكتوبر/تشرين الأول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

ويُعد يامال ركيزة أساسية في تشكيل النادي الكتالوني، تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك؛ وإحصائيًّا، خاض الجناح الأعسر 11 مباراة مع البلوغرانا منذ بداية الموسم الحالي 2024-25، حيث أسهم النجم الصاعد بـ10 أهداف (سجّل 5 أهداف، قدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: