مفاجأة كبيرة.. نزال ملاكمة محتمل بين كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 19:24
أرشيفية - من مباراة سابقة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر موقع بريطاني مفاجأةً كبيرةً، عندما تحدث عن احتمالية مواجهة كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش لبعضهما فوق حلبة الملاكمة بعدما التقيا من قبل وجهًا لوجه في ملاعب كرة القدم خلال مسيرتيهما الاحترافية.

وما زال النجم البرتغالي رونالدو يصول ويجول في ميادين الساحرة المستديرة برفقة نادي النصر السعودي، بينما اعتزل السويدي إبراهيموفيتش كرة القدم وعلّق حذاءه، ليتحول إلى العمل الإداري مع نادي ميلان الإيطالي.

واعتزل "إبرا" اللعب صيف 2023 بقميص النادي اللومباردي، وذلك بعد مسيرة مميز مع مختلف الأندية التي لعب معها على غرار أياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وميلان وإنتر ميلان في إيطاليا وبرشلونة الإسباني.

كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش قد يلتقيان فوق حلبة الملاكمة

وفاجأ نجم اليوتيوب أولاغدي أولينكا ويليامز المشهور باسم "KSI" الجميع، حينما لم يستبعد إمكانية إقامة نزال بين كريستيانو رونالدو زلاتان إبراهميوفيتش ضمن سلسلة النزالات التي يقوم بتنظيمها في الوقت الحالي.

مواجهة محتملة بين رونالدو وإبراهيموفيتش في الملاكمة

ويقيم اليوتيوبر "KSI" حاليًا سلسلة نزالات تحت مسمى "The misfits boxing x series 17" بمشاركة مجموعة من الرياضيين السابقين في رياضات مختلفة، بالإضافة إلى نجوم في منصة يوتيوب.

وقال اليوتيوبر في تصريحات لموقع "Talksport" بشأن احتمالية إقامة نزال بين "الدون" رونالدو وإبراهيموفيتش: "رؤيتهما (رونالدو وإبراهيموفيتش) يتواجهان فوق الحلبة سيكون أمرًا مثيرًا، لأنها ستكون المرة الأولى لهما فوق الحلبة، لذلك أنا متحمس لهذا الأمر"، وأضاف: "لا أحد يعرف ما الذي سيحدث، رؤية مواجهة بين رونالدو ضد إبراهيموفيتش سيكون أمرًا رائعًا".

وعلق "اليوتيوبر" "KSI" على إطلاق "صاروخ ماديرا" لقناته الجديدة في منصة يوتيوب، وتحقيقه أرقامًا قياسيةً بقوله: "رونالدو يحقق نجاحًا كبيرًا في قناته على يوتيوب، فقد وصل عدد مشاهداته بالفعل إلى 30 مليونًا في أقل من يوم واحد"، مضيفًا: "قناته حققت حصيلة مميزة في يوتيوب، ولكنه أحد أشهر الأشخاص في العالم، لذا كان من المتوقع حدوث ذلك".

وأمام هذه التصريحات الصادرة من اليوتيوبر "KSI"، فإن عشاق كرة القدم والملاكمة على حد سواء سينتظرون إذا كانت ستحدث المواجهة بين كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش بالفعل، أم أنها ستبقى مجرد أمنية لن تتحقق، حيث ستكشف الأيام وحدها الحقيقة حول هذا الموضوع.

شارك: