نجوم الهلال يتعهدون بتصحيح الأخطاء والتعويض في مباراة الإياب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-29 23:53
-
آخر تعديل:
2023-04-30 01:16
السعودي سلمان الفرج نجم نادي الهلال (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد ثنائي خط وسط الهلال، سلمان الفرج ومحمد كنو، ومدافع الفريق علي البليهي، بتصحيح الأخطاء، بعد التعادل أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بنتيجة 1-1.

وستجري مباراة الإياب بين الزعيم الهلالي وفريق أوراوا  في 6 مايو/ أيار المقبل على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان.

وقال قائد الزعيم الهلالي، الفرج، في حديثه بعد المباراة لقناة "ssc" السعودية: "هارد لك لجمهور الزعيم الحاضر في المدرجات، كان بالإمكان تقديم أفضل من هذا التعادل، والخروج بنتيجة إيجابية أحسن".

وتابع سلمان حديثه قائلا: "لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، وكنا حريصين على عدم استقبال أي هدف وسجلوا من خطأ بسيط، وليس من جملة فنية، النهائي من شوطين؛ الأول كان هنا والآخر في اليابان، وسنقاتل أكثر للعودة من اليابان باللقب".

ومن جهته أكد كنو أن الخروج بنتيجة التعادل أفضل من الخسارة، مشيراً إلى أن الفريق قدم شوطاً أولاً أفضل بكثير من الشوط الثاني، ولكن عدم استغلال الفرص كان خطأ كبيراً منهم، لا سيما بعد أن تلقى الفريق هدف التعادل.

وأكد كنو أن الفريق سيقوم بتعديل أخطائه في المباراة القادمة في اليابان، وسيعمل على استغلال الفرص، من أجل العودة من ملعب أوراوا بالفوز وحصد اللقب الخامس للزعيم في آسيا.

وأكد مدافع الفريق الأزرق البليهي، أن الفريق دخل مباراة الذهاب بأمل الفوز مع عدم قبول أي هدف، مشيراً إلى أن هدف فريق أوراوا الياباني قد أتى بخطأ دون أي جهد أو عمل فني يذكر.

وأشار علي في حديثه إلى أن المباراة لم تنته بعد، وهناك شوط ثانٍ في اليابان، ولا شيء مستحيل للعودة باللقب، مؤكدا أن حظوظ الفريقين في التتويج متساوية، وأردف: "سنحاول التسجيل في ملعبهم لحصد البطولة، والعودة للسعودية متوجين باللقب الخامس".

شارك: