بعد العراق.. كريستيانو رونالدو "خائف" من الذهاب إلى إيران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الخوف والارتباك على كريستيانو رونالدو نجم السعودي قبل خوض فريقه لمباراته ضد نادي الاستقلال، يوم 22 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في إيران ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأسهم "الدون" في فوز النصر بنتيجة 2-1 أمام ضيفه الريان القطري في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة بعد تسجيله واحدًا من أهداف "العالمي"، ولكنه غاب في المقابل عن مباراة المرحلة الأولى التي لعبت بميدان نادي الشرطة العراقي بسبب معاناته من عدوى فيروسية، مثلما كشف عنه الفريق السعودي في بيان رسمي.

وأثار عدم سفر رونالدو إلى "بلاد الرافدين" غضب الجماهير العراقية التي كانت تستعد لاستقباله ومشاهدته في العاصمة بغداد، بل أن البعض ذهب إلى أبعد من ذلك، وأطلق دعوات لمقاطعة النجم البرتغالي في مواقع التواصل الاجتماعي.

كريستيانو رونالدو مرتبك وخائف من السفر إلى إيران!

أفاد موقع "Onze mondial" الفرنسي أن كريستيانو رونالدو مرتبك ومتخوف من السفر إلى إيران بسبب الأوضاع المتوترة الموجودة هناك، وبأنه يريد خوض اللقاء ضد نادي الاستقلال في أجواء بعيدة عن المشاكل والاضطرابات.

ويتقاسم النجم البرتغالي هذه الرغبة مع ناديه النصر الذي قالت وسائل إعلام سعودية في وقت سابق أنه يدرس تقديم طلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم بنقل مباراته ضد فريق الاستقلال خارج إيران.

ويراقب "العالمي" -وفقا للمصادر ذاتها- الوضع الحالي الموجود في إيران، وعلى ضوء ذلك قد يطلب تحويل مواجهته أمام نادي الاستقلال في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة إلى بلد محايد.

وبعيدًا عن اللقاء المرتقب أن يلعبه النصر في إيران ضد الاستقلال، سيكون النادي العاصمي، السبت 5 أكتوبر، على موعد مواجهة ضيفه العروبة في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وعينه على تحقيق الفوز لتحسين مركزه الرابع حاليًا برصيد 11 نقطة.

ويتطلع رونالدو إلى هز الشباك، ومساعدة النصر على إحراز النقاط الثلاثة في هذه المباراة، علمًا أنه تمكن حتى الآن من تسجيل 4 أهداف في 5 لقاءات لعبها ضمن دوري روشن، فيما استطاع توقيع 7 أهداف في 8 مباريات خاضها ضمن جميع البطولات.

شارك: