نجم هوليوود يتوسل صلاح لترك ليفربول والانتقال لوجهة مفاجئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 15:02
من مشاركة المصري محمد صلاح في تحضيرات ليفربول للموسم القادم 2024-2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توسل أحد الممثلين والنجوم المشهورين في هوليوود النجم المصري محمد صلاح للرحيل عن نادي ليفربول الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والانتقال للعب مع أحد أقدم الأندية في العالم.

ويشارك الدولي المصري حاليًا في تحضيرات "الريدز" الصيفية تحت قيادة مدرب الفريق الجديد آرني سلوت استعدادًا لمنافسات وبطولات الموسم القادم 2024-2025، وأبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول صيف 2025، ولم يتضح حتى الآن ما إذا كان سيجدد عقده مع الفريق الإنجليزي أم لا، وذلك وسط تراجع الأخبار والتقارير التي تربطه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي كما كان عليه الأمر الصيف الماضي وعلى مدار الموسم المنقضي.

نجم هوليوود يطلب من محمد صلاح ترك ليفربول

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز مقطع فيديو يظهر فيه الممثل الكندي ونجم هوليوود ريان رينولدز برفقة زميله الأسترالي الممثل هوغ جاكمان، وهما يعددان خصال ومزايا نجم ليفربول، وأبرزها الجدية والعقلية الاحترافية والتفاني والإخلاص، بالإضافة إلى التواضع المرافق لمسيرته كلاعب كبير.

نجم هوليوود يطلب من صلاح الانتقال إلى ريكسهام

وبعدها وجه الممثل الكندي رينولدز عرضًا ساخرًا للنجم المصري من أجل الانضمام إلى نادي ريكسهام الويلزي الذي يعد أحد مالكيه. وينشط ريكسهام حاليًا في "الليغ وان" -الدرجة الثانية الإنجليزية- ويعد واحدًا من أقدم الفرق في العالم، حيث تأسس عام 1864.

وقال رينولدز لصلاح: "سيتم استقبالك واحتضانك بحرارة في شمال ويلز، فكر في الأمر، هل يمكن أن نرى مو يظهر في ريكسهام في أقرب وقت ممكن؟، رجاء، في انتظار الرد على اتصالاتي يا صلاح".

ويستعد النجم المصري خلال الأيام القادمة لخوض مجموعة من المباريات الودية تحضيرًا لمنافسات الموسم المقبل، حيث سيواجه نادي ريال بيتيس الإسباني، يوم السبت القادم 27 يوليو/ تموز، ثم يلعب بعدها لقاءً وديًا آخر ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد يوم 4 أغسطس/ آب، قبل أن ينهي الفترة الاستعدادية بمواجهة نادي إشبيلية الإسباني يوم 11 من الشهر ذاته.

ويبدأ صلاح مشواره مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2024-2025 بملاقاة نادي إيبسويتش تاون، يوم 17 أغسطس ضمن الجولة الافتتاحية للمسابقة.

شارك: