تعرف إلى مركز محمد صلاح الجديد مع آرني سلوت في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 00:35
من مشاركة محمد صلاح في اللقاء الودي لنادي ليفربول ضد بريستون نورث أند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت وسيلة إعلامية إنجليزية في الكشف عن مركز محمد صلاح الجديد مع نادي ليفربول تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت رغم خوض "الريدز" لمباراته الودية ضد بريستون نورث أند خلف أبواب مغلقة.

وخسر ليفربول، أمس الجمعة، بنتيجة (1-0) أمام منافسه بريستون نورث أند، وذلك في أولى مبارياته التحضيرية للموسم القادم تحت إشراف مدربه الجديد سلوت.

وشارك الدولي المصري صلاح أساسيًا في هذا اللقاء الودي، ولكنه لم يترك بصمته فيه، إذ لم ينجح في تسجيل أي هدف أو تقديم أي تمريرة حاسمة خلال حضوره في الشوط الأول فقط.

مركز محمد صلاح الجديد مع آرني سلوت

ونجح "لويس ستيل" الصحفي العامل في صحيفة "Dail mail" البريطانية في الكشف عن مركز محمد صلاح الجديد مع المدرب سلوت، رغم إقامة المباراة الودية خلف أبواب مغلقة في مركز تدريب "AXA" الخاص بنادي ليفربول.

ونشر صحفي الصحيفة البريطانية تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X" تحدث فيها عن مشاركة صلاح في مركز رأس الحربة أو قلب الهجوم "9" خلال المباراة الودية ضد بريستون نورث أند، وأوضح بأنه قد يكون شغل هذا المركز بسبب عدم وجود لاعب آخر ينشط فيه حاليًا.

ويقصد الصحفي البريطاني أن الأوروغواياني داروين نونيز -رأس الحربة في "الريدز"- غائب مع الفريق حاليًا بسبب مشاركته مؤخرًا مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2024؛ ولكنه استدرك، وأشار إلى أن صلاح قد يكون اللاعب الذي يستحق المشاهدة في مركز رأس الحربة.

واعتاد صلاح على اللعب في مركز الجناح الأيمن؛ سواء كان ذلك تحت قيادة مدربه السابق في ليفربول الألماني يورغن كلوب أو مختلف الفرق التي لعب لها على غرار روما وفيورنتينا الإيطاليين وتشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى منتخب بلاده مصر.

وخلال مسيرته الاحترافية، لعب الدولي المصري 42 لقاء في مركز رأس الحربة، واستطاع أن يسجل 34 هدفًا ويقدم 9 تمريرات حاسمة، بمجموع 45 إسهامةً تهديفيةً وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسيتضح خلال المباريات الودية والرسمية القادمة لنادي ليفربول إذا كان مركز محمد صلاح الجديد مع المدرب سلوت كرأس حربة سيكون دائمًا أم أن المدرب الهولندي سيغيره ويعيده إلى مركزه التقليدي كجناح أيمن في خط الهجوم.

شارك: