مصطفى محمد يعادل إنجاز صلاح وتريزيغيه عام 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
من مشاركة مصطفى محمد في مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات أمم أفريقيا 2025 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي في فوز منتخب بلاده مصر، أمس الجمعة 6 سبتمبر/أيلول بنتيجة (3-0)، أمام ضيفه منتخب الرأس الأخضر في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقدم "الأناكوندا" تمريرة الهدف الثاني لزميله عمر مرموش مهاجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي وصل إلى شباك منتخب "أسماء القرش الزرقاء" في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة (45+1).

وبهذا الانتصار الكبير، يتصدر المنتخب المصري مجموعته الثالثة في تصفيات "كان" 2025 برصيد 3 نقاط، بينما يوجد منتخب الرأس الأخضر في المركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط، بينما سيلعب المنتخبان الآخران في المجموعة موريتانيا وبوتسوانا مباراتهما الأولى، اليوم السبت.

مصطفى محمد يعادل رقم صلاح وتريزيغيه 

وبتقديمه تمريرة حاسمة لزميله مرموش في المواجهة ضد منتخب الرأس الأخضر، يكون مصطفى محمد قد وصل إلى إسهامه التهديفي السادس مع منتخب مصر عام 2024.

وعادل مهاجم نانت رقم زميليه في منتخب "الفراعنة" محمد صلاح نجم ليفربول، ومحمود حسن تريزيغيه المنضم حديثا إلى الريان القطري، كونهما أسهما هما أيضًا في تسجيل منتخب بلادها لستة أهداف خلال العام الحالي، وفقًا لبيانات منصة "سوفا سكور".

وشارك محمد في 10 مباريات برفقة المنتخب المصري عام 2024، سجل فيها 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ليكون بذلك أكثر اللاعبين إسهامًا في تسجيل الأهداف هذا العام، برفقة صلاح وتريزيغيه.

ولسوء حظ مهاجم نانت، فإنه تعرض لإصابة حرمته من إكمال مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، حيث غادر أرضية الملعب في الدقيقة (50)، وعوضه زميله محمد النني اللاعب الجديد في نادي الجزيرة الإماراتي.

وكشفت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن محمد سيجري اليوم السبت فحوصًا بالأشعة، للتعرف على أكثر على طبيعة ومدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في المواجهة ضد منتخب "أسماك القرش الزرقاء".

ويأمل مصطفى محمد أن لا تحرمه هذه الإصابة من المشاركة مع منتخب مصر في مباراته القادمة ضد بوتسوانا، يوم 10 سبتمبر/ أيلول القادم ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

شارك: