نجم ميلان الأول يكشف سر علاقته القوية بالجزائري بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 14:01
أرشيفية- الجزائري إسماعيل بن ناصر بقميص ميلان في موسم 2022-23 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف البرتغالي رافاييل لياو، نجم ميلان الإيطالي الأول في الوقت الحالي، عن سرّ العلاقة القوية التي تربطه بزميله إسماعيل بن ناصر في الفريق، مشيرًا إلى الدور الكبير الذي يلعبه الدولي الجزائري في تشكيلة النادي اللومباردي.

ويعد لياو الصديق المقرب من بن ناصر منذ انضمامهما إلى ميلان في عام 2019، حيث تعودا على الظهور معًا داخل الملعب وخارجه؛ لكن البرتغالي يفتقد صديقه في المباريات منذ مايو/ أيار الماضي، بسبب تعرضه لإصابة في الركبة أجبرته على الخضوع لعملية جراحية.

وتحدث لياو في تصريحات لموقع "Europa Calcio" الإيطالي عن بن ناصر قائلًا: "بن ناصر أعتبره مثل أخي، إنه شخص رائع ومهم جدًّا بالنسبة لي، صراحة أنا متشوق لعودته إلى الملاعب، حتى يساعدنا في المباريات المقبلة".

وتابع نجم المنتخب البرتغالي يقول: "في الحقيقة إسماعيل لاعب مميز ويحسن التعامل مع الجميع، خاصة معي منذ أن وصلت إلى ميلان"، وأشار لياو أيضًا إلى دور النجم السويدي المعتزل، زلاتان إبراهيموفيتش في تأقلمه حين انضم إلى ميلان أول مرة.

من جهة أخرى، بات بن ناصر قريبًا من العودة إلى أجواء الملاعب، بعدما تعافى نهائيًا من الإصابة، حيث يتدرب رفقة زملائه بصورة طبيعية، ورشحت تقارير صحفية عودته إلى المباريات في منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، بينما يبدو أن إصابة لياو التي حرمته من المشاركة في معسكر البرتغال ليست خطيرة.

واستعاد بن ناصر (25 عامًا) أمل المشاركة مع منتخب الجزائر بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في الفترة بين 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط 2024، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم منح المنتخبات المشاركة حق تسجيل 27 لاعبًا في القوائم النهائية بدلًا من 23، وهو ما يرفع فرص اللاعب في الحضور مع الخضر.

شارك: