بن ناصر يؤكد ولاءه لميلان ويثير غضب جماهير إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-18 19:25
أرشيفية- الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان الإيطالي (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، مرة أخرى احترامه وولاءه الكبيرين لناديه ميلان الإيطالي، معتبرًا إياه النادي الذي فتح له أبواب التألق، ومنحه كل شيء في كرة القدم، قبل أن يوجه رسالة مستفزة لجماهير إنتر، النادي الغريم للروسونيري.

وكشف بن ناصر في تصريحات لمنصة "instant football" على "موقع يوتيوب" أنه مرتاح في ميلان، ومتشوق للعودة إلى الملاعب، بسبب الإصابة التي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية في مايو/ أيار الماضي، ما جعله يغيب عن جميع مباريات فريقه والمنتخب الجزائري، منذ ذلك الوقت.

وتحدث الدولي الجزائري قائلًا: "أحب ميلان وأكن له احترامًا كبيرًا، لقد أعطاني كل شيء"، قبل أن يكشف عن النادي الذي لن يلعب له مهما حدث بقوله: "لن ألعب أبدًا في إنتر، لا توجد فرصة لحدوث ذلك، من المؤكد أنني لن أحمل قميص إنتر خلال مسيرتي".

بن ناصر: لن ألعب أبدًا لإنتر ميلان

وعلّق بن ناصر عن انتقال زميله السابق في ميلان، التركي هاكان تشالهانوغلو للأنتر، مضيفًا: "لقت فوجئت عندما وقع تشالهانوغلو في إنتر. كنت في عطلة حينهاـ وقلت هذا غير ممكن، لماذا فعل ذلك؟ لكن في الأخير هو قرار شخصي منه"، ثم أردف: "أنا لا أقول إنني سأبقى في ميلان إلى الأبد، ولكن بالتأكيد انتقالي إلى إنتر لن يحدث أبدًا".

وصنع تصريح بن ناصر الحدث بين مشجعي ميلان الذين أعجبوا بكلامه كثيرًا، وأشادوا بموقفه تجاه الفريق الغريم، في المقابل، انهال مشجعو إنتر بالانتقادات على اللاعب، وذلك عبر تعليقات في منصات التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو الذي أدلى من خلاله بتصريحاته ضد ناديهم.

جدير بالذكر أن بن ناصر (25 عامًا) عاد مؤخرًا إلى أجواء التدريبات الجماعية لفريقه ميلان، بعدما غاب لفترة طويلة، ويبدو أن عودته إلى المباريات الرسمية باتت قريبة، حيث سيكون متاحًا للمشاركة مطلع العام المقبل مع ميلان، وكذلك في نهائيات كأس أمم أفريقيا مع منتخب الجزائر، وفق ما كشف عنه في تصريح آخر.

شارك: