نجم البرازيل السابق يتوقع الفائز بلقب مونديال قطر 2022

2022-12-18 12:32
النجم البرازيلي السابق غيلبرتو سيلفا فاز مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2002 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف غيلبرتو سيلفا لاعب خط وسط المنتخب البرازيلي سابقًا، عن هوية المنتخب الذي يرشحه للفوز بلقب مونديال قطر 2022، حينما تلتقي فرنسا حاملة اللقب مع الأرجنتين، اليوم الأحد في المباراة النهائية المقررة إقامتها على أرضية استاد لوسيل في الدوحة.

وقال سيلفا في تصريحات نقلها موقع (Sport Skeeda): "أرشح الأرجنتين للفوز على فرنسا، أعتقد أنها في طريقها نحو حصد لقب مونديال قطر 2022"، معترفًا بصعوبة مهمة الديوك في الحفاظ على لقبهم، قائلًا: "من الصعب للغاية الاحتفاظ بلقب كأس العالم، وهذا ما يفسر نجاح منتخبين فقط في تحقيق هذه المعادلة خلال تسعة عقود كاملة".

وأضاف اللاعب البرازيلي الذي كان أساسيًا في تشكيلة السامبا الفائزة بلقب مونديال 2022: "من الصعب توقع الفائز، لكن من خلال النظر إلى طريقة لعب كلا المنتخبين، أعتقد أن الأرجنتين ستحقق الانتصار".

وتابع: "فرنسا بكل تأكيد تملك فرصة جيدة في المباراة، خاصة أنها تملك سجلًا أفضل من حيث النتائج في الماضي، لكنني أعتقد أن الأرجنتين هي من ستحقق الفوز".

واختتم النجم السابق للسامبا تصريحاته بالقول: "ليس الدفاع عن اللقب هو الصعب فحسب، بل الفوز به أيضًا، منذ انطلاق المسابقة، كم عدد المنتخبات التي تملك ألقابًا في كأس العالم، ليست كثيرة، وعند الدفاع عن اللقب تبدو الأمور أكثر صعوبة، لأن الجميع يسعى للإطاحة بك، لذلك أرشح الأرجنتين للفوز باللقب".

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشامب يسعى للتتويج بكأس العالم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بينما يحلم منتخب التانغو باستعادة اللقب الغائب عن خزانته منذ مونديال المكسيك 1986 الذي تُوج فيه باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

شارك: