نجم ألماني يدافع عن رامي بن سبعيني ضد الانتقادات الحادة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 00:01
رامي بن سبعيني يبحث عن عودة قوية مع بوروسيا دورتموند (X/BVB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، الدولي الألماني السابق لارس ريكن، عن المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الذي تعرض لانتقادات قاسية منذ انضمامه صيف عام 2023 إلى النادي الأصفر والأسود، بسبب عدم تقديمه المستويات المتوقعة منه كنجم بقيمة ثابتة في "البوندسليغا" منذ عام 2019 عندما انضم آنذاك قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ.

وعانى النجم الجزائري (29 عامًا) الموسم الماضي من الحظ العاثر وتراكم العديد من المشاكل الفنية والبدنية، أثرت بشكل مباشر على أدائه مع نادي بوروسيا دورتموند، لعل أبرزها تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة شهر مارس/ آذار الماضي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

وتراهن إدارة بوروسيا دورتموند بشكل كبير على مدافع نادي ستاد رين الفرنسي السابق من أجل التألق خلال الموسم الجديد، عطفًا على خبرته الكبيرة في الدوري الألماني ورغبته القوّية في الرد من أرض الملعب على كل مَن انتقده وشكك في قدراته الموسم الماضي.

لارس ريكن يدافع عن رامي بن سبعيني

دافع نجم بوروسيا دورتموند السابق والمدير الرياضي الحالي للفريق، لارس ريكن، عن مدافع "الخضر"، وقال في تصريحات لصحيفة "روهر ناتريشتن" إن الانتقاد الذي تعرض له اللاعب الجزائري "مبالغ فيه"، وأكد: "يُنظر إلى رامي بن سبعيني بشكل نقدي للغاية".

وأبرز ذات المصدر دور المهاجم السابق في الدفاع عن اللاعب الجزائري وثقته فيه كمدير رياضي، وقال: "يعمل دورتموند على التعاقد مع ظهير أيمن. وعلى اليسار، يحظى رامي بن سبعيني بفرصة ثانية بعد رحيل إيان ماتسن. الآن تم الدفاع عن لاعب غلادباخ السابق من جانب المدير الرياضي لدورتموند لارس ريكن".

ونقلت الصحيفة الألمانية تصريحات ريكن، التي جاء فيها: "يُنظر إلى المدافع الجزائري بشكل نقدي للغاية، في نظري إنه أمر مبالغ فيه"، مضيفًا: "سأكون سعيدًا عندما يكون لائقًا"، لتعلق على هذه التصريحات باستنتاج أكيد: "لقد أصبح من الواضح بالفعل خلال الأسابيع الأخيرة أن بن سبعيني سيحصل على فرصة ثانية في بوروسيا دورتموند".

وواصلت: "لعب اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ما مجموعه 25 مباراة رسمية مع دورتموند الموسم الماضي، وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة واحدة فقط. يأمل الجانبان أن يكون الموسم الجديد أفضل".

بن سبعيني سعيد بعودته إلى التدريبات الجماعية

عبر الدولي الجزائري رامي بن سبعيني عن سعادته البالغة بعد أن عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لنادي بوروسيا دورتموند بعد غياب استمر لعدة أشهر بسبب خضوعه لتدخل جراحي في الركبة، واكتفى اللاعب الجزائري في الفترة الماضية بالتدرب مع مدرب خاص حتى يستعيد جاهزيته البدنية تدريجيًا.

ونشر المدافع القوي صورة له على حسابه الرسمي في منصة "إكس" وهو يتدرب مبتسمًا خلال معسكر النادي الألماني في اليابان، وعلق على الصورة قائلا: "أخيرًا عدت للعمل مع الفريق"، في إشارة إلى تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الفني لخوض التحضيرات الموسمية، التي ستشكل تحديًا لبن سبعيني حتى يجّهز نفسه بأفضل طريقة ممكنة للموسم الجديد.

شارك: