بعد طول غياب| بن سبعيني يشارك ويقدم تمريرة حاسمة مع دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
الجزائري رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر المدافع الجزائري رامي بن سبعيني بعد طول غياب مع فريقه بوروسيا دورتموند في مباراة رسمية، وقدم تمريرة حاسمة سجل منها زميله جيمي غيتينس هدف تأكيد الفوز بنتيجة 2-0 على آينتراخت فرانكفورت السبت 24 أغسطس/ آب.

أمام 82 ألف مشجع في ملعبه سيغنال إيدونا بارك، استضاف بوروسيا دورتموند نظيره آينتراخت فرانكفورت في افتتاحية مباريات الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الألماني 2024-2025، واستطاع فريق الجراد الأصفر حصد الانتصار (2-0) بشق الأنفس.

ظلت النتيجة سلبية دون أهداف إلى غاية الربع ساعة الأخيرة، حينما دوّن البديل الإنجليزي الصاعد غيتينس على الهدف الأول في الدقيقة (72) بتمريرة من باسكال غروس، وعاد نفس اللاعب ليضيف الثاني إثر تمريرة من بن سبعيني في الرمق الأخير.

شاهد ملخص مباراة بوروسيا دورتموند وفرانكفورت 2-0

بن سبعيني يعود بعد 6 أشهر من الإصابة

هذه هي أول مباراة رسمية يخوضها بن سبعيني مع بوروسيا دورتموند منذ ما يقارب 6 أشهر، بالتحديد منذ منتصف مارس/ آذار 2024، حينما لعب أمام نفس الخصم آينتراخت فرانكفورت، في الجولة 26 من الموسم الماضي، والتي انتهت أيضًا بفوز دورتموند.

رامي كان قد أصيب بتمزق في أربطة الركبة الداخلية، في أول مباراة للمدرب الجديد للجزائر، فلاديمير بيتكوفيتش، وكانت أمام بوليفيا، حيث أُجبر على الانسحاب من بقية الموسم، وغاب عن 13 مباراة مع دورتموند في النصف الثاني من الموسم الماضي.  

    بن سبعيني يخطط لاقتحام التشكيلة الرئيسة سريعًا

    النجم الجزائري (29 عامًا) تعافى كليًا وظهر بقوة في المباريات التحضيرية قبل الموسم، ومع أول مباراة في البوندسليغا، ترك بن سبعيني بصمته وقدم تمريرة حاسمة، ليعلن عن عودته بقوة واستعداده للقتال على مركز أساسي في تشكيلة المدرب نوري شاهين.

    يمكن القول إن مسيرة بن سبعيني مع دورتموند قد بُعثِت من جديد بعد رحيل المدرب السابق إيدين تيرزيتش ووفادة نوري شاهين الذي يرتبط بعلاقات جيدة مع رامي، علمًا بأن اللاعب الجزائري وفد إلى دورتموند صيف 2023 من مونشنغلادباخ.

     الجزائري رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا دورتموند الألماني (Getty) ون ون winwin
    الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)


    كما شهدت المباراة مشاركة الثلاثي العربي الدولي في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت منذ الدقيقة الأولى، وهم صانع الألعاب الجزائري فارس شايبي والجناح المصري عمر مرموش ولاعب الوسط الدفاعي التونسي إلياس السخيري.

    في الجولة الثانية من الدوري الألماني السبت المقبل 31 أغسطس، يرتحل دورتموند خارج قواعده لمواجهة فيردر بريمن بملعب فيزير ستاديوم، في حين يستضيف آينتراخت فرانكفورت نظيره هوفنهايم في ملعب دويتش بانك أرينا.

    شارك: