نجما الدحيل يتحدثان عن إنجاز بلوغ نصف نهائي أبطال آسيا

2023-02-23 21:27
الكيني مايكل أولونغا لاعب نادي الدحيل القطري (twitter/ DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مهاجم نادي الدحيل القطري، المعز علي، عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه، اليوم الخميس، على حساب نادي الشباب السعودي، والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وبعث المعز علي تهنئته إلى الجمهور واللاعبين والإدارة، بعد تخطي الفريق السعودي، والوصول إلى نصف نهائي المسابقة، مؤكدًا أن الفريق قدّم شوطًا ثانيًّا مميزًا، استطاع من خلاله الفريق تسجيل هدفين وانتزاع بطاقة التأهل.

وواصل المعز حديثه قائلًا: "هذا الموسم هدفنا هو الآسيوية، وقد اجتهدنا خلال الفترة الماضية وحققنا فوزين أمام الريان والشباب. هذا إنجاز كبير لنا بالوصول إلى نصف النهائي؛ لكن الجميع يريدنا في النهائي، وسنقدم أفضل ما لدينا في المباراة الأخيرة ونبلغ نهائي القارة".

مايكل أولونغا: لعبنا أمام خصم عنيد.. وهدفنا نهائي البطولة

من جانبه، عبّر مهاجم نادي الدحيل مايكل أولونغا، وصاحب هدفي اللقاء أمام الشباب، عن سعادته بالانتصار الذي تحقَّق أمام الفريق السعودي، والتأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

وقال اللاعب بعد المباراة: "قدّمنا مستوى عاليًا وكانت مباراة صعبة، لكننا أبرزنا شخصيتنا خلال اللقاء"، معربًا أنهم حققوا فوزًا صعبًا، لا سيما أن المباراة أمام فريق كبير مثل الشباب السعودي.

وختم أولونغا قائلًا: "سيطرنا على المباراة بشكل كبير، وبالنهاية قبلنا هدفًا في وقت متأخر؛ لكننا استغللنا الفرص جيدًا وسجلنا هدفين، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنون جماهيرنا، ونبلغ المباراة النهائية لمنطقة الغرب".

يُذكر أن الدحيل القطري نجح في التأهل إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بالفوز على  الشباب السعودي بنتيجة 2-1، ليحجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

شارك: