نجل رئيس الوزراء يتولى رئاسة نادي الاتحاد الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 19:02
رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة ونجله محمد رئيس نادي الاتحاد (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تولى المهندس محمد عبد الحميد الدبيبة نجل رئيس الوزراء الليبي الحالي رئاسة نادي الاتحاد الليبي اليوم الخميس، خلفًا للرئيس المستقيل محمود معتوق والذي كان قد تقدم بها إلي الجمعية العمومية بالنادي في أبريل/ نيسان الماضي.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الجمعية العمومية لنادي الاتحاد في اجتماعها العادي اليوم الخميس، انتخبت محمد عبد الحميد الدبيبة رئيسًا للجنة التسييرية بالنادي وبمساعدة محمد إسماعيل وعضوية كلا من عبد الغني مادي وفتحي بن صوفية وعز الدين بيزان لتولي مهام الإدارة إلى حين إجراء انتخابات رئاسية.

محمد عبد الحميد الدبيبة  على خطى والده

وأصبح محمد الدبيبة رئيسًا جديدًا لنادي الاتحاد الليبي الأكثر تتويجًا بلقب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 19 لقبًا على خطى والده عبد الحميد الدبيبة رئيس الوزراء الحالي الذي ترأس النادي في عام 2012.

ويسعي الرئيس الجديد في إعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-23، في حدث غير عادي في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة.

ويعيش نادي الاتحاد وضعًا معقدًا للغاية الفترة الحالية منذ استقالة رئيسه محمود معتوق، حيث باتت الأمور داخل الفريق العريق بحاجة إلى وقفة قوية تعيد الأمور إلى نصابها لحين إجراء انتخابات جديدة في النادي.

3 مهام رئيسة أمام الرئيس الجديد لنادي الاتحاد الليبي

وستكون هناك 3 مهام رئيسة أمام اللجنة التسييرية الجديدة للنادي، أولها تسوية أوضاع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من الالتزامات المالية، وأيضًا تحديد قائمة اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات الفريق الموسم المقبل 2024-25.

وستكون المهمة الثانية تجديد عقود اللاعبين الذين يسعى النادي إلى الاستفادة من خدماتهم في الموسم الكروي الجديد، والمهمة الثالثة هي التعاقد مع مدرب جديد يلبي طموحات النادي وإبرام تعاقدات مع لاعبين محليين جدد وكذلك محترفين أجانب.

وبدأت رئاسة النادي الجديدة بالفعل في مهامها من أجل ترتيب أوضاع نادي الاتحاد الليبي وذلك من أجل المحافظة على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24.

شارك: