الأسطورة بيزان يعود إلى ناديه الاتحاد الليبي في مهمة خاصة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 16:26
أسطورة نادي الاتحاد الليبي عز الدين بيزان (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصدر خاص أن مسؤولي نادي الاتحاد الليبي كلفوا أسطورة النادي عز الدين بيزان، بمهمة جديدة من أجل إعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز، للموسم الرياضي 2024-23، في حدث غير عادي في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 19 لقبًا .

ويعيش نادي الاتحاد وضعًا معقدًا للغاية الفترة الحالية منذ استقالة رئيسه محمود معتوق، في أبريل/ نيسان الماضي، حيث باتت الأمور داخل الفريق العريق بحاجة إلى وقفة قوية تعيد الأمور لنصابها لحين إجراء انتخابات جديدة في النادي.

صلاحيات بلا حدود للأسطورة عز الدين بيزان 

وحسب المصدر ذاته، فإن مسؤولي نادي الاتحاد الليبي منحوا صلاحيات كاملة للنجم السابق عز الدين بيزان في تسوية وضع اللاعبين من الالتزامات المالية وأيضًا تحديد قائمة اللاعبين الذين باتوا خارج حسابات الفريق الموسم المقبل 2024-25.

أيضا ستكون مهمة بيزان تجديد عقود اللاعبين الذين يسعى النادي إلى الاستفادة من خدماتهم في الموسم الكروي الجديد، كما أعطيت له صلاحيات كاملة من أجل إبرام تعاقدات مع لاعبين محليين جدد، وكذلك محترفين أجانب.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن عز الدين بيزان بدأ مهامه الجديدة خلال المدة الماضية من أجل ترتيب أوضاع نادي الاتحاد الليبي وذلك من أجل المحافظة على اللاعبين الذين تنتهي عقودهم نهاية الموسم الرياضي الحالي 2023-24.

وأيضًا سيقوم بيزان باختيار لجنة فنية تضم نخبة من نجوم الفريق السابقين لاختيار اللاعبين الجدد من المحليين والأجانب، من أجل التحضير المتتالي للموسم الكروي الجديد 2024-25. 

بيزان.. أسطورة صنعت المجد مع نادي الاتحاد الليبي

لم يعرف نادي الاتحاد عبر تاريخه لاعبًا بقيمة وإمكانيات وإنجازات عز الدين بيزان (57 سنة).. أسطورة الفريق في الثمانينيات والتسعينيات، حيث بدأ مشواره الرياضي مع الفريق سنة 1981 رفقة فريق الأشبال إلى أن وصل بموسم 1988-89 كقائد للفريق الأول.

وتوج عز الدين بيزان خلال مشواره مع نادي الاتحاد الليبي ببطولة الدوري في 6 مناسبات وبطولة الكأس مرة واحدة ويحفل سجله التهديفي بما يقرب من 300 هدف قبل أن يعتزل في عام 2000.

شارك: