الاتحاد الليبي يحسم صفقة مباوما تشيجيوكي هداف الدوري النيجيري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
نادي الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم النيجيري مباوما تشيجيوكي (X/NpflTori)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الاتحاد الليبي مع المهاجم الصاعد مباوما تشيجيوكي هداف الدوري النيجيري لمدة موسم واحد قابل للتجديد في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي إنييمبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل نادي الاتحاد الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم برصيد 19 لقبًا بقيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي تدعيم صفوفه استعدادًا لعودته للمشاركة في الدوري المحلي لموسم  2024-25، والمقرر له أن ينطلق في 29 سبتمبر/ أيلول الحالي بنظام المجموعتين وبمشاركة 24 ناديًا.

الاتحاد الليبي ينجح في التعاقد مع موهبة نيجيريا مباوما تشيجيوكي

وعلم موقع winwin من مصدره أن مجلس إدارة نادي الاتحاد الليبي برئاسة محمد إسماعيل أنهى رسميًا كافة تفاصيل التعاقد مع المهاجم مباوما تشيجيوكي هداف الدوري النيجيري مقابل عائد مالي كبير بعد صراع مع عدة أندية في ليبيا و تونس.

وحسب المصدر ذاته، فإن المهاجم الجديد لنادي الاتحاد سوف يصل غدًا الثلاثاء إلى العاصمة الليبية طرابلس من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة وبعدها سوف يسافر إلى تركيا من أجل الالتحاق بمعسكر فريقه المقام حاليًا هناك استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

مباوما تشيجيوكي (21 عامًا) الذي وصل إلى فريق إنييمبا النيجيري في عام 2022، تألق في الموسم الماضي بشكل مميز مع ناديه السابق وسجل 17 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين في 34 مباراة وتوج بلقب هداف الدوري النيجيري.

الاتحاد الليبي يضم 12 صفقة جديدة 

إلى جانب التعاقد مع المهاجم النيجيري مباوما تشيجيوكي نجح نادي الاتحاد الليبي في التعاقد مع 12 لاعبًا جديدًا، حيث تعاقدت الإدارة مع الدولي الفلسطيني عميد الصوافطة نجم وسط فريق السلط الأردني في صفقة انتقال حر والمدافع المغربي المخضرم زهير مارور قادمًا من نادي الجيش الملكي.

كما ضم النادي الدولي السوداني ياسين حامد قادمًا من نادي غيور تورنا أوزتالي الذي يلعب في الدوري المجري بالدرجة الثانية في صفقة انتقال حر ومواطنه عبد الرحمن كوكو قادمًا من نادي المريخ.

ونجحت الإدارة في تعزيز القوة الهجومية للفريق من خلال التعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع فريق النصر الكويتي، كما تم التعاقد مع متوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب، وكذلك الحال مع الموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي ونادي آساريا في صفقة انتقال حر.

وتعاقد الاتحاد الليبي أيضًا مع المهاجم الدولي عبد الميسر أبو شيبة قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي لمدة 5 سنوات وضم محمود الشلوي من نادي النصر في تدعيم قوي لمركز صانع الألعاب.

شارك: