نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 23:17
ألكساندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال (X / @Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نسخة جديدة من كلاسيكو الهلال والاتحاد تقام في ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ويجمع الكبيرين في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024.

الكلاسيكو السعودي بطبعه مثير منذ قديم الأزل، لكن الآن أصبح أكثر إثارة بوصول الصفقات العالمية للفريقين، وعلى رأسها كريم بنزيما وكانتي وفابينيو للعميد، وسافيتش وميتروفيتش ونيمار الذي لم يشارك حتى الآن للزعيم.

يدخل نادي الاتحاد اللقاء وهو على صدارة ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة "12 نقطة من 4 مباريات"، أما نادي الهلال فمتأخر بنقطتين فقط ليحتل المركز الثالث.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

وهنا نشاهد معًا أهداف مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024، ونتعرف بالطبع على نتيجة المباراة وأكثر.

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن 2024

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024، هي فوز الزعيم بأربعة أهدافٍ مقابل ثلاثة.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2024

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024

لم تعرف مباراة الاتحاد والهلال الهدوء منذ انطلاق صافرة البداية، واستمر الشد والجذب بين الكبيرين حتى انتهاء الربع ساعة الأولى من الكلاسيكو.

افتتح رومارينيو التسجيل في الدقيقة 16، حيث مرر له حمد الله كرة بينية وضعته في مواجهة بونو الذي خرج من مرماه إلى يسار منطقة الجزاء، فقابل البرازيلي الكرة بتسديدة اصطدمت بقدم المغربي وتهادت للشباك الخاوية.

جاء رد نادي الهلال بعد 4 دقائق فقط عن طريق ميتروفيتش، والذي استقبل عرضية من سعود عبد الحميد بتسديدة مرت للمرمى من على يسار غروهي.

وفي الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، توغل أحمد بامسعود في يسار منطقة الجزاء وتبادل الكرة مع حمد الله، ثم أرسل عرضية أرضية حولها بنزيما بكعبه للشباك.

أحرز عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حيث وصلت له الكرة في منطبة الجزاء بعد إبعاد خاطيء من ميلينكوفيتش سافيتش، فأرسل تسديدة مرت لشباك بونو.

قلص ميتروفيتش الفارق في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، حيث أرسل ميشيل عرضية من يمين منطقة الجزاء قابلها ميتروفيتش برأسية اعترضها غروهي، لكن الكرة ارتدت للصربي الذي أودعها الشباك.

وفي الدقيقة 65، عادل ألكساندر الكفة من ركلة جزاء احتسبها الحكم، وتم تنفيذها على يمين الحارس.

قلب نادي الهلال الطاولة على الاتحاد في الدقيقة 71، حيث أرسل سعود عبد الحميد كرة طولية وصلت لميتروفيتش في يسار منطقة الجزاء، فقابلها بتمريرة رأسية للداخل جولها سالم الدوسري بتسديدة مرت للمرمى.

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي هو يوم الخميس 14 سبتمبر 2023، وسيواجه نادي الأخدود في ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي 2024

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي هو يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، وستكون ضد نادي الرياض في ملعب الأمير فيصل بن فهد.

جدول مباريات الهلال في الدوري السعودي 2024

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: