نتيجة فحوصات نجم المريخ تصدم الجماهير

2021-06-08 09:01
الإصابة ستبعد محمد حامد التش لفترة طويلة (Facebook)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حملت نتيجة فحوصات لاعب المريخ محمد حامد التش خبرا صادما لجماهير النادي، بعد أن أثبتت تقارير طبية  إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، ما استدعى تدخلا جراحيا، وغيابا طويلا للاعب، قد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.


وتعرض نجم الموسم في السودان للإصابة في جولة إياب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا أمام أوتوهو الكونغولي التي جرت على ملعب الهلال وتأهل المريخ بموجبها للدور الأول بعد فوزه بهدفين دون رد، وكان سقوط اللاعب وتألمه بشدة بعد مرور 20 دقيقة فقط من بدء المباراة مقلقا للجماهير ولزملائه اللاعبين، وقاد محور الارتكاز عماد الصيني للاشتباك بالأيدي وبعنف مع اللاعب الكونغولي الذي تعارك بعنف مع التش.

ووفقا للمتابعات، فإن اللاعب سيغادر للعلاج خلال الساعات القليلة المقبلة إلى العاصمة القطرية الدوحة، بعد أن تأكد غيابه مع الفريق حتى نهاية الموسم. ويعد التش اللاعب الجماهيري الأول في السودان، ونال نجومية الموسم الماضي بعد أن قاد الفريق بتميز كامل للقب الثالث تواليا.


وسيكون وقع الخبر صادما على الجماهير السودانية لتأثير اللاعب الكبير في تشكيلة المريخ والمنتخب الوطني الذي يعتمد عليه بدرجة كبيرة كصانع ألعاب أول، لا سيما أن صقور الجديان ستؤدي مباريات حاسمة في تصفيات "كان" الكاميرون.

شارك: