مبادرة جديدة وغير مسبوقة لجماهير المريخ السوداني 

2021-06-08 09:01
جماهير المريخ تتكفل بعلاج المصابين في مباراة أوتوهو (facebook)
Source
+ الخط -

واصلت جماهير المريخ دعمها للنادي، حيث تقود لجنة التعبئة الجماهيرية، أحد أكبر الكيانات التشجيعية بالنادي، مبادرة تستهدف دعوة أحد الأندية الإفريقية في الفترة القصيرة المقبلة، لتوفر تجربة تحضيرية قوية للفريق قبل الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا، بعد تأهل الفريق إثر لأوتوهو الكنغولي.

كما أعلنت لجنة التعبئة بالمريخ عن مساهمتها في علاج اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات في مباراتي الذهاب والإياب في تمهيدي الأبطال، وهم أمير كمال، صلاح نمر، ومحمد حامد التش ومحمد هاشم التكت، بمبادرة قادها طبيب النادي السابق أحمد النعيم وزميله جار النبي.

مبادرات الجماهير لدعم الفريق التي لم تتوقف في الفترة الماضية تحدث عنها لـ Win Win جلال عبد الماجد رئيس لجنة التعبئة، وقال إنهم يعلمون جيدا أن النادي غارق في الأزمات الإدارية، ومن الصعب أن يوفر مجلس الإدارة بيئة جيدة للاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم في البطولة الإفريقية، وهو ما قادهم لتبني مبادرات تستهدف تقديم العون والسند للاعبين.

وأكد عبد الماجد: "أن المريخ يضم أفضل العناصر في الساحة وفي حال وجد الدعم والمساندة فيمكن أن يتقدم الفريق في البطولة لأبعد من مرحلة المجموعات، وأوضح جلال أن لجنة التعبئة ترتب دعوة أحد الأندية الإفريقية لتوفير تجربة قوية للفريق قبل الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

وكشف جلال أنهم بصدد إرسال بعض اللاعبين للعلاج في الخارج بمبادرة قادتها لجنة التعبئة عبر الدكتور أحمد النعيم طبيب النادي السابق ودكتور جار النبي، مؤكدا أن التعبئة ستتكفل بقيمة تذاكر الطيران وكافة نفقات سفر اللاعبين، ودعا عبد الماجد جماهير المريخ لدعم الفريق حتى يتجاوز المرحلة الصعبة الحالية، مشددا على أنهم كجماهير لن يقصروا في واجبهم تجاه فريق الكرة، وسيقدمون الدعم المعنوي والمادي.

شارك: