الهلال والمريخ يتخذان قرارًا نهائيًا وحاسمًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
أرشيفية- قائد المريخ رمضان عجب وقائد الهلال محمد عبد الرحمن قبل ديربي السودان (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر فريقا الهلال والمريخ على الإقامة بموريتانيا خلال الموسم الحالي، بعد أن حسما قرارهما بالمشاركة بالدوري الموريتاني نسخة 2024-25.

ويرتب نادي الهلال مقر إقامته، بعد وصوله مؤخرًا إلى نواكشوط لمواجهة سان بيدرو الإيفواري يوم السبت 21 سبتمبر/ أيلول، لحساب جولة الإياب من منافسات التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

وسيقيم نادي الهلال بالعاصمة الموريتانية بكامل نجومه وطاقمه الفني، فضلًا عن بعثة إدارية، وذلك عقب استقرار النادي على مشاركة تاريخية في الدوري الموريتاني في نسخته الجديدة.

وسيكمل الموج الأزرق مباريات البطولة الأفريقية بموريتانيا في حالة تأهله لمرحلة المجموعات، حيث بات الفريق على مشارف التأهل فعليًا بالنظر للنتيجة التعادل (2-2) من معقل منافسه.

وبات في حكم المؤكد أن ينقل نادي المريخ مكتبه التنفيذي إلى العاصمة الموريتانية خلال الساعات القليلة القادمة، وستغادر بعثة الفريق من العاصمة المغربية مباشرة إلى نواكشوط بعد خوض مباراة الإياب أمام الجيش الملكي المغربي يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر/أيلول.

قرار مهم ومرتقب لفريقي الهلال والمريخ

وحسب مصادر موثوقة لموقع "winwin" فإن الهلال والمريخ سيشاركان بفريقين في الدوري الموريتاني والسوداني في حالة اتخاذ اتحاد الكرة السوداني لقرار نهائي باستئناف مسابقة الدوري الممتاز، وسيشاركان بالفريق الأول بالدوري الموريتاني في حين سيدفعان بالفريق الرديف بالمسابقة المحلية.

وأعلن الاتحاد الموريتاني عن تأجيل مباريات الفريقين بالدوري، إلى حين فراغهما من مشاركتهما بالبطولة الأفريقية، وسيستهل المريخ مشواره بالدوري الموريتاني بمواجهة إف سي نوازبيو، بينما يدشن الموج الأزرق مسيرته بمواجهة الجمارك.

شارك: