ناغلسمان: إذا كررنا هذا الأمر سيكون من الصعب الفوز علينا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-30 11:58
يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم (facebook/EURO2024)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى المدرب يوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا أن فريقه لن يشعر بأي ضغط إضافي بعد أن لعب الألمان "أفضل كرة قدم" في بطولة أمم أوروبا 2024 حتى الآن خلال مباراة الدنمارك، ومع ذلك ينتظر من لاعبيه مزيدًا من التألق.

وتجاوز منتخب ألمانيا نظيره الدنمارك، مساء السبت، عقب الفوز بثنائية نظيفة في دور الـ16 خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "سينغال إيدونا بارك" في يورو 2024.

وقال ناغلسمان في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لقد كانت مباراة غريبة إلى حد ما، وأول 20 دقيقة من المباراة هي أفضل دقائق لعبناها في البطولة، ثم أزعجت الأمطار الجميع".

وأضاف: "لم تكن مباراة سهلة، الدنمارك قدمت أداءً جيدًا للغاية، حاولنا فرض الأمور، ربما أكثر من اللازم، لقد تأهلنا بمساعدة الجماهير، أنا فخور باللاعبين، لقد بدؤوا يدركون مدى جودتهم".

وواصل المدرب ناغلسمان: "أعتقد أننا لا نواجه ضغوطًا أكثر من المعتاد، أرى أننا نحظى بدفعة قوية من خلال المشجعين وكذلك توقعات جماهيرنا".

وتابع: "يمكننا التعامل مع الضغوط.. بالنسبة لي ما زلت أرى أن هذا يمثل أفضلية، وأقول للاعبين أيضًا إنه امتياز بالنسبة لنا أن نلعب مباريات كرة القدم تحت الضغط. جميع اللاعبين معتادون على التعامل مع هذا الأمر، لذا لا توجد مشكلة".

ناغلسمان يوجه طلبًا للاعبيه بعد انتصار ألمانيا على الدنمارك

وأردف مدرب منتخب ألمانيا: "الدنمارك لم تسدد أيّ كرة طوال الشوط الأول، لكنها مارست المزيد من الضغط في الشوط الثاني".

وأتبع ناغلسمان تصريحاته موجهًا طلبًا للاعبين: "هُناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به قبل الدور ربع النهائي، وعلينا أن نتحلى بالصبر أكثر في مرحلة الإعداد وانتظار لحظاتنا".

وأضاف: "هناك دائمًا مجال للتحسن، في المباريات القادمة إذا تمكنا من الاستمرار في القيام بما فعلناه في أول 20 دقيقة سيكون من الصعب هزيمتنا".

وخلال المباراة، استفادت ألمانيا من تقنية الفيديو وتحديدًا في الشوط الثاني، حيث ألغى الحكم من خلالها هدفًا سجله الدنماركي يواكيم أندرسون بداعي التسلل، ثم احتسب من خلالها أيضًا ركلة جزاء لألمانيا بداعي تصدي اللاعب نفسه للكرة بيده.

وختم ناغلسمان تصريحاته بالقول: "فارق التسلل كان بسيطًا، أتفهم أن الدنمارك منزعجة من قرار ركلة الجزاء، إنه أمر قاسٍ للغاية ولكن هذه هي القواعد".

شارك: