بعد محمد صلاح.. حسام حسن يعفي نجمًا آخر من مباراة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-13
-
آخر تعديل:
2024-10-13 17:18
مدرب منتخب مصر حسام حسن مع قائد الفريق محمد صلاح (facebook/EgyptNT)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إعفاء مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي، من خوض مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، وذلك بعد ساعات فقط من إعلان غياب قائد الفريق، محمد صلاح (32 عامًا)، عن المواجهة نفسها.

وكان منتخب مصر قد انتصر على شقيقه الموريتاني بهدفين من دون رد على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم أفريقيا، فيما طارت البعثة لنواكشوط استعدادًا لمواجهة الجولة الرابعة، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول.

وجاء قرار حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر باستبعاد مصطفى محمد من السفر لموريتانيا، بعد ثبوت تعرض اللاعب لإصابة عضلية.

ونشر الاتحاد المصري بيانًا عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، إعفاء مصطفي محمد لاعب الفريق من المشاركة في مباراة موريتانيا، بعد أن أثبت الكشف الطبي تعرضه لإجهاد العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته حفاظًا على اللاعب من تفاقم الإصابة".

محمد صلاح يغيب عن مواجهة موريتانيا

وكان حسام حسن قد قرر إعفاء قائد المنتخب، محمد صلاح، من مباراة موريتانيا المقبلة، بسبب أرضية ملعب المباراة التي قد تعرضه لخطر الإصابة.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات متتالية على كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا، وقد أصبح الفريق بحاجة لحصد نقطة وحيدة فقط من مبارياته الثلاث المتبقية لضمان التأهل للبطولة الأفريقية التي ستُقام أواخر العام المقبل بالمغرب.

شارك: