رسميًا | المغربي بلال الخنوس ينضم إلى ليستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 23:22
بلال الخنوس بقميص ليستر سيتي الإنجليزي (lcfc.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعاقده مع الدولي المغربي، بلال الخنوس قادمًا من جينك البلجيكي، ليكون أحدث صفقات الثعالب قبل يوم واحد من نهاية نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكثّف ليستر سيتي جهوده من أجل حسم صفقة صانع الألعاب المغربي، بعد مفاوضات صعبة مع النادي البلجيكي الذي كان يرفض التفريط في خدمات نجم أسود الأطلس.

وأصدر ليستر سيتي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني أعلن من خلاله إتمام التعاقد مع المغربي بلال الخنوس وقال: "اتفق نادي ليستر سيتي لكرة القدم مع جينك بشأن انتقال لاعب الوسط المهاجم بلال الخنوس".

بلال الخنوس يخوض تحديًا جديدًا في مسيرته عبر بوابة البريميرليغ

وأوضح النادي أن البالغ من العمر 20 عامًا، سوف يرتدي القميص رقم (11)، مُشيرًا إلى أنه وقّع على عقد مدته 4 سنوات ما يعني أنه سيظل لاعبًا في صفوف الثعالب حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

ولم يكشف بيان الثعالب عن القيمة المالية للصف؛ ولكن وسائل إعلام كشفت أن ليستر سيتي أنفق 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المغربي.

ماذا قال بلال الخنوس بعد انتقاله إلى ليستر سيتي؟

أعرب النجم المغربي عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى الثعالب وقال: "أنا سعيد للغاية، ليستر سيتي نادٍ كبير في إنجلترا، ودائمًا ما يكون اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز حلمًا لشاب مثلي، لذا فأنا متحمس للغاية وآمل في تحقيق أشياء كبيرة هنا".

وأضاف النجم المغربي: "لقد تحدثت مع المدير الرياضي، وشعرت على الفور بشعور جيد تجاه النادي، أنا متحمس حقًا لمقابلة زملائي في الفريق، وتحقيق أشياء رائعة معهم وآمل الفوز بالعديد من المباريات أيضًا".

وكان الخنوس طوال الفترة الماضية مطلوبًا بقوة في نادي لايبزيغ الألماني، ولكن المطالب المادية المرتفعة من إدارة النادي البلجيكي أوقفت مساعي النادي الألماني، الذي أراد ضمه لتعويض انتقال داني أولمو إلى برشلونة.

وقدّم الخنوس موسمًا مميزًا بالموسم المُنصرم 2023-24، برفقة جينك في مختلف المسابقات التي شارك بها، إذ يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً هذا الموسم، بواقع 42 مباراة، منها 27 مباراة بمسابقة الدوري البلجيكي، وسجل 3 أهداف وصنع 8 أخرى بمختلف البطولات.

يُذكر أنّ بلال الخنوس تألق مع منتخب المغرب مؤخرًا الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، وشارك في 6 مباريات، وأسهم في 4 أهداف، إذ تمكن من إحراز هدف وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: