نادٍ يقرب أحمد حجازي من البقاء في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-28 18:39
أرشيفية- المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من جانب أحد الأندية الصاعدة إلى دوري يلو (دوري الدرجة الأولى السعودية)، بالتعاقد مع الدولي المصري، أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقد كشفت تقارير صحفية أن إدارة الاتحاد، قررت بيع أحمد حجازي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية؛ إذ ترغب إدارة "العميد" في إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم من جديد، وتنوي الاستغناء عن عدد من اللاعبين الأجانب.

أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدة

وقالت وسائل إعلام سعودية إن أحمد حجازي مطلوب في نادي نيوم الصاعد إلى دوري يلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي الموسم الماضي 2023-24، نجح نادي نيوم في الصعود إلى دوري يلو لأندية دوري الدرجة الأولى السعودي، ويبدو أحد أبرز المرشحين للصعود إلى دوري المحترفين، في موسم 2025-26، حيث بدأ في التجهيز للصعود لدوري روشن للمحترفين بالتعاقد مع عدد من الأسماء القوية.

ولم توضح التقارير ما إذا كان أحمد حجازي سينضم إلى نادي نيوم في صفقة بيع نهائية أم على سبيل الإعارة، حيث يمتلك اللاعب عقدًا مع الاتحاد يمتد حتى عام 2026، وفي بداية الموسم استُبعد من قائمة الفريق في الدوري السعودي، قبل أن يتم قيده مرة أخرى بعد فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتأهل نيوم إلى منافسات دوري يلو، بعدما تصدر دوري الدرجة الثانية، وحقق المركز الأول برصيد 68 نقطة، ليصعد رفقة الزلفي صاحب الوصافة.

ويحظى فريق نيوم، بدعم استثماري كبير في السعودية، وعلى المستوى الاقتصادي يبدو أنه بات رقمًا صعبًا رياضيًا؛ إذ قام بتعاقدات نوعية بعد صعوده لدوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى.

وحتى الآن أبرم نيوم صفقات مميزة، وعلى رأسها البرازيلي رومارينيو، قادمًا من اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حُر، بعدما رفض تمديد تعقده.

وكان حجازي قد وفد إلى صفوف العميد من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انضم بشكل نهائي للنادي السعودي.

وإجمالًا شارك حجازي في 101 مباراة مع العميد، سجّل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين، وأسهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي 2022-23، ولأول مرة منذ عام 2009.

شارك: