صفقة جديدة تهدد مكانة حجازي.. اتحاد جدة يريد نجم المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-01 13:59
المصري أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة السعودي (X/ittihad)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى نجوم الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وتحديدًا إلى نجوم نادي اتحاد جدة.

ويحظى أكرد باهتمام كبير من بعض أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد معه بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم. وتسعى أندية سعودية للاستفادة من خدمات أكرد، واستغلال إمكانية رحيله عن وست هام هذا الصيف بعد خروجه من حسابات الطاقم الفني للمطارق، بقيادة المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز.

اتحاد جدة يستهدف نايف أكرد.. صفقة مدوية تُشعل الميركاتو

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن فريق اتحاد جدة السعودي قام بخطوة جديدة في طريق التعاقد مع نايف أكرد، مدافع أسود الأطلس، مشيرًا إلى أن مسؤولي اتحاد جدة تواصلوا مع مجلس إدارة وست هام، قبل تقديم عرض رسمي لضم اللاعب في الصيف.

وأفاد مصدر "winwin" بأن وست هام مستعد لبيع عقد أكرد، خاصة إذا ما حصل على عرض مغرٍ، مؤكدًا أن التعاقد مع النجم المغربي سيُهدد مكانة المصري أحمد حجازي في الاتحاد.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن التعاون السعودي يسعى كذلك للتعاقد مع أكرد هذا الصيف، ليكون منافسًا قويًا للاتحاد على خدمات النجم المغربي. وسبق أن تقدم نادي الشباب السعودي -الذي يلعب له المغربي الآخر رومان غانم سايس- بعرض للتعاقد مع أكرد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن وست هام رفض ذلك؛ إذ كان النادي اللندني ما زال يُراهن على اللاعب.

جدير بالذكر أن القيمة السوقية لنايف أكرد تبلغ 38 مليون يورو، وخلال الموسم الحالي شارك في 28 مباراة بمختلف البطولات، وسجل هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة وفقًا لبيانات منصة "ترانسفير ماركت".

شارك: