نادٍ مصري يزاحم الأهلي على التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 00:31
يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب ونادي سوتشي الروسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي بيراميدز المصري ونادي برسبوليس الإيراني، سباق التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله (29 عامًا)، الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف النادي الأهلي المصري الحصول على خدمات يحيى عطية الله، في الميركاتو الصيفي الحالي، وقد ترددت أنباء عن اقتراب القلعة الحمراء من حسم الصفقة.

وعلم winwin من أحد مصادره أن النادي الأهلي بعدما اقترب من حسم صفقة يحيى عطية الله، تقدم نادي برسبوليس الإيراني بعرض ماليّ مرتفع لضم الدولي المغربي.

وأضاف المصدر موضحًا بأن نادي بيراميدز أيضًا اقتحم سباق التعاقد مع يحيى عطية الله، وبالفعل دخل في مفاوضات مع سوتشي الروسي، للاستفسار عن إمكانية ضم اللاعب هذا الصيف.

وعلم winwin في الساعات القليلة الماضية أن النادي الأهلي اقترب من حسم صفقة الدولي المغربي يحيى عطية الله، خاصةً بعدما أعرب اللاعب عن رغبته وبشدة في الانتقال إلى المارد الأحمر، وهو ما كان له الدور الرئيس في اقتراب حسم الصفقة.

أبرز أرقام المغربي يحيى عطية الله مع سوتشي

وانتقل يحيى عطية إلى صفوف نادي سوتشي، في فبراير/ شباط الماضي، قادمًا من نادي الوداد المغربي، ويرتبط بعقد مع النادي الروسي يمتد حتى يونيو/ حزيران 2026.

وشارك الدولي المغربي مع نادي سوتشي الروسي في الموسم المنصرم 2023-2024، في 12 لقاء، مسجلًا هدفًا، كما أسهم في صناعة 3 أهداف أخرى. يُذكر أن يحيى عطية الله كان جزءًا من تشكيلة المغرب الحاصلة على المركز الرابع، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

شارك: