ورقة حاليلوزيتش تُهدد مكانة عطية الله في منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
-
آخر تعديل:
2024-09-30 00:37
يحيى عطية الله بقميص منتخب المغرب (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تبدو الفرصة مواتية، لعودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن منتخب المغرب لفترة طويلة، إلى قائمة "أسود الأطلس"، بدايةً من المعسكر الإعدادي القادم شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

يُنتظر أن تشهد قائمة المنتخب المغربي للمباراتين القادمتين ضد جمهورية أفريقيا الوسطى بعض التغييرات، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، التي يستضيفها المغرب عام 2025.

يُعتبر اللاعب آدم ماسينا (30 عامًا) الظهير الأيسر لنادي تورينو الإيطالي، من أبرز اللاعبين الذين باتوا قريبين من العودة لمنتخب المغرب الأول.

شارك ماسينا في جميع المباريات هذا الموسم في الدوري الإيطالي إلى حدود الجولة السادسة، حيث يلعب أساسيًا ويُعد من ركائز فريقه، وقد كان حاضرًا في المباراة الأخيرة التي خسرها فريقه أمام لاتسيو (3-2)، اليوم الأحد، وحصل على تقييم جيد في اللقاء.

ورقة حاليلوزيتش تُهدد مكانة عطية الله في منتخب المغرب

يُهدد آدم ماسينا مكانة يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، بعدما بات قريبًا من العودة إلى المنتخب المغربي مع استعادته نسق المباريات.

في سياق متصل علم موقع winwin من مصدر خاص، أن ماسينا ضمن القائمة الموسعة لأسود الأطلس التي حددها المدير الفني وليد الركراكي، قبل مواجهة أفريقيا الوسطى.

حضور ماسينا لمنتخب المغرب، يُهدد مكانة عطية الله الذي يشغل معه نفس المركز، إضافة إلى اللاعب الشاب آدم أزنو، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، وزكريا الواحدي لاعب نادي جينك البلجيكي.

غاب ماسينا عن منتخب المغرب منذ عهد المدير الفني السابق، وحيد حاليلوزيتش، الذي كان يعتمد عليه أساسيًا، وشارك اللاعب في 16 مباراة مع رابع مونديال قطر 2022، كما أن الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، أثرّت في مستواه، قبل أن يستعيد عافيته من جديد.

شارك: