خاص | عطية الله يقدم وعدًا لجمهور الأهلي بعد التتويج بالسوبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي بعد التتويج بالسوبر المصري (X/AlAhly)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا النجم المغربي يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي المصري، سعيدًا للغاية بالتتويج بلقب السوبر المصري، بعد فوز فريقه على حساب منافسه الزمالك، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات، الخميس.

وتغلب الأهلي على منافسه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة النهائية للمسابقة، ليُتوج بطل أفريقيا باللقب للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي.

ويُعد التتويج بالسوبر المصري، بمثابة اللقب التاريخي في مشوار عطية الله، باعتباره لقبه الأول مع النادي الأهلي، ويأتي بعد ضياع لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك قبل أسابيع قليلة، بعد أن أضاع ركلة جزاء في سلسلة الركلات الترجيحية حينها، ما وضعه تحت ضغط كبير.

عطية الله يُقدم وعدًا لمشجعي الأهلي 

قال عطية الله لاعب منتخب المغرب في تصريح خاص لموقع winwin بعد تتويجه بلقب السوبر المصري: "فرحتي لا تُوصف بهذا التتويج، أن ترتدي قميص الأهلي المصري، يعني أنك ستلعب من أجل الألقاب".

وأبرز المدافع المغربي: "كانت مباراة كبيرة في أجواء جيدة للغاية، كل شيء جميل في الأهلي، النادي يلعب دائمًا من أجل الألقاب، وهذا يجعلني أستيقظ كل يوم للعمل بجد".

واستطرد: "اللقب أهديه لجماهير الأهلي الكبيرة والوفية، أعدها بأننا سنفوز بالمزيد من الألقاب، هذه هي لغة الفريق التي يتحدثها، وجميع اللاعبين يعرفون ذلك".

واختتم لاعب الوداد الرياضي السابق بقوله: "حققنا بطولة واحتفلنا، والتركيز الآن سيكون على المباراة القادمة، أشكر اللاعبين على قتاليتهم والجمهور وإدارة النادي".

وقد انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، بعد الاحتكام لشوطين إضافيين، لتفصل ركلات الترجيح في فوز الأهلي والتتويج باللقب، بعد تألق حارس مرماه محمد الشناوي.

شارك: