يحيى عطية الله: تأقلمت سريعًا وأحلم بدوري الأبطال مع الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الدولي المغربي يحيى عطية الله الوافد الجديد للنادي الأهلي (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي المغربي، يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي، أنه جاهز لخوض مباراة غورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2024-25.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على غورماهيا، وذلك عصر غد الأحد، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "نيايو الوطني"، في ذهاب دور الـ32، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المُكرمة.

يحيى عطية الله يستهدف لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي

وقال يحيى عطية الله: "الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وبات مستعدًا لخوض المباراة رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائمًا تكون صعبة، ولكن الأهلي يمتلك الكثير من الخبرات التي تساعده في تخطي كل الصعوبات".

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، ويسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز والتتويج بالبطولات، مشددًا على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام غورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في لقاء العودة بالقاهرة، ومن ثم تخطي الدور الأول، على أن يواصل الأهلي طريقه خطوة بخطوة؛ وصولًا إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب. 

وأكد لاعب الأهلي أن دوري الأبطال يزداد صعوبة موسمًا بعد الآخر، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية والتي لها باع طويل في المشاركات الأفريقية، والمارد الأحمر يعرف ذلك جيدًا، ويمتلك جيلًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب القدرات والخبرات التي تمكنه من تجاوز كافة العقبات وتحقيق الفوز بكل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح يحيى عطية الله أنه رغم الفترة البسيطة التي قضاها في التدريبات مع الفريق، استطاع التأقلم سريعًا على الأجواء، مُشيدًا بدور زملائه اللاعبين ووقوفهم إلى جواره لمساعدته في تجاوز هذه المرحلة الصعبة، لافتًا إلى سعادته بالوجود داخل الأهلي، وبالروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي سوف تساعد الفريق في تحقيق أهدافه. 

وأشار إلى أن الأهلي بصدد موسم صعب، زاخر بالمنافسات؛ لكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على أخذ الأمور بخطوات واسعة وواثقة وصولًا إلى تحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج. 

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، وقال إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وبالاستقبال الحافل، وأنه سوف يسعى لبذل أقصى جهده من أجل التتويج بكل البطولات؛ لإسعاد جماهير الفريق ورد جميلها.

شارك: